WINNER البوب الكوري

‏WINNER يتحدثون عن كبار الفنانين الذين قامو بتهنئتهم لفوزهم في البرامج الموسيقية!

كُتب من خلال Maham66
في السابع عشر من أبريل، WINNER كانوا ضيوف برنامج SBS الإذاعي “Park So Hyun’s Love Game” حيث شاركوا قصصًا تتعلق بألبومهم الثاني ‘EVERYD4Y’.
أصدروا WINNER ألبومهم الثاني في الرابع من أبريل، وهو أول ألبوم كامل لهم منذ أربع سنوات. يحتوي الألبوم على إثنى عشر أغنية، وشارك كل عضوٍ في إنتاج الألبوم. لقد حظيت أغنيتهم ‘EVERYD4Y’ بالكثير من الحب، حيث حققت نجاحًا كبيرًا بعد إطلاقها، وفازت في العديد من البرامج الموسيقية.
وعن عودتهم الناجحة، قال كانج سونغ يون: “نحتفل بيننا ومع موظفينا عندما نحقق المركز الأول في المخططات الموسيقية، لذا فإن الفوز بالمركز الأول في البرامج الموسيقية يبدو مختلفًا بعض الشيء لأنه يشبه الحصول على جائزة أمام الجمهور والفنانين الآخرين”.
وأضاف لي سونغ هون: “تصادفت عروضنا الترويجية هذه المرة مع TVXQ، Super Junior و EXO-CBX، لقد قدموا لنا الكثير من النصائح وقاموا بتهنئتنا أيضًا. لقد حلمنا بأن نكون فنانين أثناء مشاهدتنا لهم في الماضي، لذا فإن التهنئة من قِبلهم كانت مؤثرةً للغاية”.
لم يشاركوا الأعضاء في الإنتاج الموسيقي لألبومهم فقط، بل ساهموا في الصور أيضًا. وأحضر سونغ مينو كاميرا معه إلى الإستوديو الإذاعي، واختير كيم جينو كأكثر عضوٍ كان ممتعًا في التصوير. كما اختير لي سونغ هون كأكثر عضو يقوم بتصويره كثيرًا، موضحًا أنه يكون طبيعيًا أكثر عند تصويره.
ثم طلب D.J بارك سوهيون بأن يغنوا ‘Everyday’ ولكن بالنسخة اللطيفة والمرحة، حتى أنهم غمزوا وتصرفوا بشكلٍ لطيف أمام الكاميرا. بعد ذلك، صفق بارك سوهيون لهم قائلًا: “WINNER هم فرقة جيدة جدًا في الغناء المباشر. لقد طلبت نوعًا مختلفًا تمامًا من الغناء المباشر لذلك أنا ممتنٌ لكم”.
ثم سئل الأعضاء عن أي أغنية من ألبومهم الثاني أعجبتهم أكثر. اختار كانغ سونغ يون أغنية ‘Hello’ التي ألفها مينو. ووضح: “أنا متعلقٌ بجميع الأغاني التي قمت بتأليفها ولكن ‘Hello’ جيده بالفعل”.
ثم سأل بارك سوهيون عما إذا كانت أغنية ‘Hello’ هي الأغنية الرئيسية، ألن تختلف حقوق الملكية لسونغ مينو؟، اجاب كانغ سونغ يون: “سونغ مينو ليس لديه قلق تجاه حقوق الملكية، فلقد شارك في العديد من الأغاني ككاتب، لذلك هو لديه حقوق ملكية أكثر مني. لدرجة إني احصيتها”. وأضاف سونغ مينو: “ولكنني لم أقم بحسابها”، مما جعل الجميع يضحكون.
واختار كيم جينو أغنية ‘Movie Star’ كأغنيته المفضلة في الألبوم. هذه الأغنية هي الأغنية التي ألفها الأعضاء للاينرسيركل، ثم غنوا WINNER الأغنية لمعجبيهم وللمستمعين أيضًا. واختار سونغ مينو أغنية ‘Luxury’،
واختار لي سونغ هون ‘Raining’ كأغانيهم المفضلة.
تفقدوا تهنئة TVXQ, Super Junior و EXO-CBX لـ WINNER بفوزهم الثالث في برنامج “Inkigayo” في الأسفل!

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: