معجو GOT7 يتلقون جائز أفضل نادي معجبين في تويتر في جوائز Soompi الثالث عشر، مع المنافسة على تويتر الذي يضم أكثر المصوتين!
تم الإعلان مؤخرًا عن الفائزين في جوائز Soompi وذهبت جائزة أفضل نادي معجبين للآغاسيز، الذين استخدموا هاشتاغ #TeamGOT7. تم دعم حفل Soompi هذا العام من قِبل تويتر، وكانت التصويتات فعالة لأربعٍ وعشرون ساعة. وفي هذا الوقت، اكتستح مايقارب 42 مليون تغريدة للتصويت لجائزة أفضل نادي معجبين، مع زيادة في عدد المصوتين بنسبة تزيد عن 17% مقارنةً بعام 2017. توضح الخريطة أدناه كيف أضاءت عملية التصويت تويتر حول العالم.
معجبو GOT7 قد فازو مع نسبة 40% من العدد الإجمالي للتصويت في التغريدات، ليحصلو بذلك على جائزة أفضل نادي معجبين في تويتر من جوائز Soompi للسنة الثالثة على التوالي!
بالإضافة إلى ذلك، فازت فرقة GOT7 بجائزة أفضل فرقة فتيان وجائزة أمريكا اللاتينية الشعبية هذا العام في جوائز SOOMPI.
تفقدو الصورة بالأسفل التي توضح أفضل 10 نوادي معجبين قامت بالتصويت وفقًا للتغريدات في تويتر، بالإضافة إلى الدول الأكثر تصويتًا!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: