بيلبورد للألبومات العالمية يكشف عن نتائج مخططه الأسبوعي حتى نهاية 21 أبريل.
ثلاثون أسبوعًا وهو لايزال في المخطط، ألبوم “Love Yourself: Her” لفرقة BTS عاد ليتصدر مرةً أخرى المخطط بعد أن تغلب عليه ألبوم  ‘Face Yourself’ لـBTS وسيطر على مركزه الأسبوع الماضي، حيث احتل هذه المرة الألبوم الياباني المركز الرابع ليكمل أسبوعه الثاني على التوالي في المخطط.
لدينا هذا الأسبوع ألبومين جديدين! فبعد نجاح ألبوم ‘Blooming Days‘ للفرقة الفرعية EXO-CBX في المخططات العالمية والمحلية بتصدر آيتونز 35 دولة، دخل لأول مرة مخطط الألبومات العالمية هذا الأسبوع واحتل المركز الثاني، مثبةً مدى الشعبية التي حصدها من حول العالم.
ودخل ألبوم ‘What Is Love?‘ لفرقة TWICE المخطط هذا الأسبوع مع احتلاله المركز الثالث. حقق الألبوم إنجازاتٍ مذهلة وأثبت مدى قوة الفرقة.
للأسبوع الثالث في المخطط، حافظ ألبوم ‘The Connect: Dejavu’ لفرقة MONSTA X على مركزه الثامن مثبةً قوة الفرقة مع عودتها الأخيرة.
أتى الألبوم الناجح ‘Hope World’ لعضو BTS جايهوب في المركز الثاني عشر مكملًا أسبوعه السابع في المخطط.
أكمل ألبوم ‘EVERYD4Y’ لفرقة WINNER أسبوعه الثاني في المخطط مع احتلاله المركز الثالث عشر.
لايزال ألبوم ‘Positive’ لفرقة Pentagon في المخطط لأسبوعين متتالين مع المركز الرابع عشر بعد أن دخل الأسبوع الماضي واحتل المركز العاشر.
بقي ألبوم ‘NCT 2018 Empathy’ لفرقة NCT في المخطط لخمسة أسابيع متتالية مثبتًا مدى ازدياد قوة شعبية الفرقة عالميًا، حيث احتل المركز الخامس عشر بعد أن كان في المركز الحادي عشر الأسبوع الماضي.
تهانينا لجميع الفرق والفنانين!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: