Girl's Generation Oh My Girl Super Junior VIXX Wonder Girls البوب الكوري

[Naver] أكثر الفرق شهرةً من حيث تعدد مفاهيمها!

كُتب من خلال park Asala
جميعنا نعلم أن الفن الكوري يتميز بأساليبه ومفاهيمه المختلفة عن غيره من الفنون الآخرى سواءً من ناحية اللحن، الغناء، الملابس والرقص أيضًا.
ومن الطبيعي أن تكون هناك العديد من الفرق التي أمتازت بتعدد مفاهيمها والتي جعلت منها أداة لشهرة الفن الكوري في جميع أنحاء العالم.
إليكم خمسة فرق كورية أشتهرت بمفاهيمها الغريبة خصوصًا في عوداتها الأخيرة طبقًا للقائمة التي وضعها موقع Naver!

 

 

 

VIXX

 

 

سيكون من المستحيل أن تخلو أي قائمة تخص المفاهيم من VIXX، فلقب “ملوك المفاهيم” لم يُطلق عليهم عبثًا أو لم يكن من وحي الخيال فقط. حيث أشتهرت هذه الفرقة بأساليبها الفريدة من نوعها واستخدامها لمفاهيمٍ قد يصعب التفكير بها في كل عودةٍ من عوداتها.
بدأت فرقة VIXX بسلسلة المفاهيم المنفردة من أغنية ‘On and On’ مع مفهوم مصاصي الدماء والتي حصدت فيها عودتهم هذه على نجاحٍ كبيرٍ.
تبعتها المزيد من الأغاني بأساليب آخرى كأغنية ‘Error’ التي استخدموا فيها مفهوم الالعاب الآلية، أغنية ‘Vododo’ ذات اسلوب الدميات وأغنية ‘Shangri la’ التي ظهروا فيها كالامراء من العصر الكوري القديم.
وجميعنا ننتظر عودتهم القادمة لنرى أي أسلوب سيستخدمونه هذه المرة.

 

 


Super Junior

 

 

أسطورة الفن الكوري Super Junior، لم تحقق هذه الفرقة نجاحها من دون تميز!
أشتهرت كثيرًا بأسلوبها القوي والذي شاهدناه مع أغنية ‘Sorry Sorry’ والذي كانت أحد أسباب شهرة الفن الكوري في جميع أنحاء العالم وبالأخص في الدول العربية.
وجربت هذه الفرقة أساليبًا متعددة كالتي شاهدناها في أغنية ‘Mr.Simple’ وأغنية ‘Mamacita’.
فاجئتنا فرقة Super Junior بعودتها الأخيرة مع أغنية ‘Lo Siento’ ذات اللحن والأسلوب اللاتيني الفريد من نوعه مع فيديو موسيقي رائع.

 


 

Oh my girl

 

 

فرقة الفتيات Oh My Girl ذات المفهوم الحالم والغامض، حيث جربت الفرقة مفهومًا غريبًا في عودتها الأخيرة مع أغنية ‘Banhana’ التي كانت بمفهوم فتيات لطيفات مع ملابس قردة.
والذي يبدو أنه كان السبب الذي ضم الفرقة إلى هذه القائمة.

 

 


 

Wonder Girl

 

 

فتيات Wonder Girl جربن مفاهيمًا متتعدة خلال مسيرتهن الفنية مع العديد من الأغاني الرائعة التي أشتهرت كثيرًا في وقت إصدارها. من ضمنها أغنية ‘Tell me’ التي رددها الجميع وما زالت شائعة لوقتنا هذا.
وأغنية ‘Nobody’.

 


 

Girls’ Generation

 

 

 

 

هذه الفرقة التي قدمت لمعجبيها الكثير من المفاهيم الرائعة والتي لاقت نجاحًا كبيرًا.
لو تحدثنا عن Girls’ Generation فلا يمكن أن ننسى أغانيهن الشهيرة كأغنية ‘Gee Gee’ والتي حصدت شهرة واسعة في العالم العربي آنذاك.
أغنية ‘I got a boy’ وأغنية ‘Lion heart’ ذات الأسلوب الغريب واللطيف.

 

 

 

مصدر ترتيب الفرق (Naver)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة وكاتبة في موقع كيبوبينا.

  • Abood Alzhrani

    fx ??

%d مدونون معجبون بهذه: