BTOB Red Velvet

الثنائي السابق لبرنامج “We Got Married” يوك سونغ جاي وجوي يجتمعان في برنامج “Suger Man2”!

كُتب من خلال Maham66
يوك سونغ جاي من BTOB و جوي من Red Velvet، اللذين كانا في السابق ثنائيًا على الشاشة في برنامج “We Got Married” على قناة MBC، إلتقا الثنائيان مؤخرًا في برنامج “Sugar Man 2” على JTBC.
في الخامس عشر من أبريل، ظهر يوك سونغ جاي في البرنامج مع أُنكوانغ، تشانغ سوب، وهيون شيك أعضاء BTOB Blue. وأثناء تقديمه للأعضاء، أطلقت بارك ناراي على يوك سونغ جاي “زوج جوي السابق”. وسأل يوجاي سوك عما إذا كانا لا يزالان يلتيقان في الفترة الآخيرة، وبينما كان الجميع يضحك قال يوك سونغ جاي: “لم نلتقي بعد ذلك” وأضاف: “ذلك لأننا كنا مشغولين للغاية، وأصبح من الصعب البقاء على اتصال”.
وطلبوا الأعضاء من كلٍ من يوك سونغ جاي وجوي أن يصفا بعضهما البعض منذ أن تعرفا على بعضهما من خلال برنامج “We Got Married”. لم يكن لدى يوك سونغ جاي سوى أشياءٍ جيدةٍ ليقولها عن جوي فقال: “إنها بريئة جدًا وصادقة مع عواطفها، إنها شخصٌ مخلص، ولديها براءة طفولية” فرحت جوي بما قاله سونغ جاي وقالت عنه: “إنه ناضجٌ جدًا، وكان شخصًا يرشدني بشكلٍ جيد جدًا”.
كان يو جاي سوك يزعج الاثنين عندما قال: “هذا ليس ما قالته في غرفة الانتظار، لقد دعته بغريب الأطوار”. وأوضحت بارك ناراي: “هذا لأن اسم يوك سونغ جاي هو يوك جال دو، والذي يعني يوك سونغ جاي، وسيم وغريب الأطوار”.
المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

  • Kpop13

    كيوووت

%d مدونون معجبون بهذه: