Super Junior البوب الكوري

‏Super Junior يحققون نجاحًا مبهرًا مرةً أخرى في قناة التسوق المنزلي!

كُتب من خلال Maham66
حصدت فرقة Super Junior نجاحًا كبيرًا آخرًا في ظهورهم الثاني على شبكة التسوق المنزلية.
في الثاني عشر من أبريل، ظهروا Super Junio على قناة CJ O للتسوق المنزلي في الموسم الثاني من برنامج التسوق المنزلي الخاص بهم “Super Market”. وقد تم بث الموسم الأول من “Super Market” في نوفمبر 2017، عندما باع الأعضاء سترات طويلة، لأنهم وعدوا بالقيام بذلك إذا تم بيع مائتاي ألف نسخة من الألبوم.
عُرض البرنامج لمدة 65 دقيقة، بدأ في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت كوريا، Super Junior باعوا
سبعة ألآف قناع للوجه وهي الأقنعة التي تنتجها العلامة التجارية للجمال Avajar. وكان هناك نوعان من أقنعة الوجه التي كانت معروضة للبيع: مجموعة قناع الوجه Avajar بسعر 98،000 وون حوالي 91 دولار
و Super Mask Special Set Face Mask Set المصممة خصيصًا لهذه المناسبة، بسعر 129،000 وون حوالي 120 دولار.
النسخة المحدودة من مجموعة Super Mask Special Edition Face Mask بيعت بعد ثلاثين دقيقةٍ فقط من بدء العرض، وباع الأعضاء جميع أقنعة الوجه قبل عشر دقائق من نهاية البرنامج بنجاح. وبلغ إجمالي مبيعات Super Junior للساعة الواحدة 900 مليون وون اي ما يقارب 839.745 دولار.
وفي بداية البرنامج، أعضاء Super Junior وعدوا بأداء أغنيتهم الجديدة ‘Losiento’ لأول مرة إذا تمكنوا من بيع جميع الأقنعة. وعندما بيعت كل الكمية الموجودة، أوفوا الأعضاء بوعدهم وقدموا أداءً ممتعًا ومليئًا بإثارتهم المميزة. لاحقًا شارك حساب Super Junior على الإنستغرام مقطع فيديو لأداء الأعضاء الرائع والمضحك.
سجل “Super Market” أيضًا تقيماتٍ مثيرة للإعجاب. فسجل البرنامج تقييماتٍ أعلى بست مراتٍ من تلك التي سجلتها باقي العروض في الفترة الزمنية نفسها. بالإضافة إلى ذلك، كانت النسبة المئوية لإجمالي المستهلكين الذين كانوا في العشرينات والثلاثينات من العمر 52 بالمائة هي ضعف النسبة المئوية التي عادة ما يمثلها المستهلكون الشباب في عروض التسوق المنزلية المشابهة ذات الصلة بالجمال في نفس الفترة الزمنية.
ولك يتم بث برنامج Super Junior للتسوق المنزلي فقط على التلفاز وإنما أيضًا تم بثه على صفحة الفيسبوك الرسمية لـ CJ O Shopping و Tmall في الصين. وبلغ عدد المستخدمين المتزامنين الذين يشاهدون الموسم الثاني من “Super Market” على صفحة الفيسبوك CJ O Shopping أعلى 4300 مشاهد، وكان العدد الكبير من المشاهدين يعود إلى أمريكا الجنوبية.
مؤخرًا أصدروا Super Junior ألبومهم المعاد تجميعه “Replay” مع الأغنية الرئيسية “Lo Siento”.

. 음악방송만 직캠이 있으란 법 있나요? 🙅‍♀️ #슈퍼주니어 홈쇼핑 '#LoSiento' 무대 직캠 ver. 최초 공개할게여! 🤘 – 역시 말이 필요 없는 #신동 – 통기타 feel 충만 #은혁 – 말 타고 시원 파트 소화하는 #이특 – 웃음 참느라 고생했어요 #동해 – 이 와중에 비주얼 시강 #예성 – 단 한번의 로시엔토 #희철 . 잠깐!✋ 어제 '슈퍼마켓' 기록도 함께 보고 가실게여! ✔'슈퍼마켓' 방송에서만 선보인 한정판 '슈퍼주니어 스페셜 에디션 마스크 팩 세트' 방송 시작 30여 분 만에 매진 ✔최근 평일 동시간대 화장품 방송의 2030 구매고객 비중보다 약 2배이상 높은 수치 ✔평소 월요일 동시간대 방송 대비 6배 가량 높은 시청률 기록 ✔TV홈쇼핑 생방송은 물론 CJ오쇼핑 공식 페이스북, 중국 T몰을 통해 전 세계 생중계 . 크으~ 이래서 #완판돌 #완판주니어 라고 하죠👍 오늘 뮤직뱅크 무대도 기대해 주세요💙 . #SUPERJUNIOR #REPLAY #LoSiento #SuperJuniorReplay #SuperJuniorLoSiento #LabelSJ

A post shared by 우린 슈퍼주니 어! 예요💙 (@superjunior) on

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: