فرقة BTS تتصدر أول مركزين في مخطط بيلبورد للمبيعات الرقمية مع ‘Don’t Leave Me’ و’Let Go’!
فرقة BTS تحقق نجاحًا غير مسبوقًا مع ألبومها الياباني ‘Face Yourself’ الذي دخل مخطط بيلبورد العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية مع تصدر أغنية “Don’t Leave Me” المركز الأول.
KARA,bts
الأغنية المؤثرة والعاطفية قد باعت 9,000 تحميلًا في نهاية أسبوع الخامس من أبريل، وفقًا لـNielsen Music. هذه الأرقام كافية لجعلها خامس أسبوعًا لترسيم إحدى أغاني BTS في المخطط والسادسة بشكلٍ عام لفرقة BTS. حيث أن ضمن هذه الستة أسابيع هو أسبوع نسخة الريميكس من “Mic Drop” بالتعاون مع ستيف أوكي وDesiigner والتي قد سيطرت على المخطط بقوة هائلة.
جميع أغاني الألبوم الأربعة الجديدة من ‘Face Yourself’ قد دخلت المخطط العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية حيث تبعت أغنية “Don’t Leave Me” في المركز الثاني أغنية “Let Go”، ثم “Intro : Ringwanderung” في المركز الرابع، وأتت بعدها في المركز الخامس أغنية “Crystal Snow”، وهي الأغنية اليابانية التي أُصدرت في ديسمبر العام الماضي والتي هي من ضمن ألبوم ‘Face Yourself‘ أيضًا. إجمالاً، سيطرت فرقة BTS على 12 من 25 مركزًا من الرسم البياني لهذا الأسبوع.
BTS الآن يوسعون عالميتهم كأكثر الفنانين تصدرًا من المركز الأول حتى السابع في المخطط العالمي لمبيعات الأغاني الرقمية. أقرب منافسي الفرقة هم PSY وBIGBANG، حيث أن كلاهما قد كانا ضمن أعلى أربعة مراكز.
نجاحهم الجديد في المخطط هو أكثر من الوقت المناسب لإعادة التفكير بمبيعات أغاني BTS في أمريكا. حتى الآن، فإن أغنية الفرقة الأكثر مبيعًا هي أغنيتهم الضاربة صاحبة أعلى 40 مركزًا “Mic Drop” والتي قامت ببيع 132,000 في الولايات المتحدة حتى الآن. لتتبعها أغنية “Dope” التي أُصدرت عام 2015 مع 82,000 تحميلًا، وأغنية “I Need U” التي أُصدرت أيضًا في 2015 مع مايقارب 82,000 تحميلًا، وأغنية 2016 الضاربة “Fire” مع 78,000 تحميلًا، و”Save Me” التي أُصدرت عام 2016 مع 72,000.
المصدر(Billboard)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: