Heechul البرامج البوب الكوري

كيم هيتشول يُفسر قراره بعدم المشاركة في ترويجات Super Junior الحالية ويتحدث عن كارهيه!

كُتب من خلال Toka
شارك كيم هيتشول عضو فرقة Super Junior بما فكر به أثناء إتخاذه قرار عدم المشاركة في أداءات البرامج الموسيقية خلال عودة الفرقة الأخيرة.
في 13 أبريل، شارك كيم هيتشول كضيفٍ في البرنامج الإذاعي ‘Kim Young Chul‘s Power FM’.
تحدث كيم هيتشول عن إصابة ساقه بسبب حادث سيارة منذ عشرة أعوام. منذ إصدار ‘Sorry, Sorry’، كان من الصعب عليه الأداء في العروض الموسيقية، وقال أنه كان هناك محادثات لعدم مشاركته منذ ذلك الحين.
كشف: “لم أكن سأشارك في أداء ‘Black Suit’، لكن التحق أعضاء كثيرون بالجيش، لذا فكرت أنني أحتاج لمشاركتهم هذه المرة أيضًا. كان الأعضاء يراعونني، لكن حينها فكرت أنني أفضل عدم القيام بالأمر بدلًا من القيام بنصفه فقط. الأمر مؤلم بالنسبة لي، وسيُقلق المعجبين على صحتي.”
كما قال أيضًا: “مشاهدو برنامج ‘Knowing Brother’ يعرفون أنني لا أشارك في الألعاب البدنية. أظهر أعضاء البرنامج وطاقم العمل مراعاتهم لحالتي بإخباري: ‘أنت تجيد الكلام، لذا ليس عليك القيام بهذا.'”
كما ذكر لي سو مان فقال: “سألني لي سو مان عن حالة ساقي وطلب مني الحذر، فأجبت بأنني أكسب عيشي بالكلام.”
كما ذكر عضو Super Junior أن الناس لم يحبوه في البداية، عندما بدأ في البرامج المنوعة. فاعترف: “عندما انطلقت، تم اختيار هيون يونغ، نوه هونغ تشول وأنا كأكثر ثلاثة فنانين غير محبوبين. أحبني البعض وكرهني البعض. ظن البعض أنني ‘شخصية منعشة’ بينما رأى الأخرون أنني بلا أخلاق.”
عندما سأل كيم يونغ تشول إن كان يُعتبر فنان غير محبوب أيضًا، أجاب كيم هيتشول: “لست فنانًا غير محبوب، أنت شخص غير مرئي.”
ثم أضاف كيم هيتشول: “في ذلك الوقت، كان يجب أن أقول شيئًا لكارهيني فقلت: ‘لا أريد أن أخبر الأشخاص الذين لا يجبونني بأن يحبونني. سأعمل بجد من أجل مَن يحبونني.’ حينها خلقت عداءً أكثر. خلال ذلك الوقت، شجعني لي سو مان فقال لي: ‘انا أحمي ظهرك، فما الذي تخاف منه؟”
مؤخرًا، عادت فرقة Super Junior بألبوم معاد التجميع ‘Replay’، والأغنية الرئيسية ‘Lo Siento’.
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: