NCT NCT 127 NCT DREAM NCT U

كيف اختارت شركة SM وحدات NCT بعنايةٍ لتكون أحد فرقها المميزة!

كُتب من خلال .🌱Mon
فرقة NCT هي اختصارٌ لجملة (neo culture technology)
والتي تعني “تكنولوجيا الثقافة الجديدة” بمقصد “مفاهيم غير محدودة وموسوعة بلا حدود “  مما يعني أنهم انطلقوا مع مفهوم مختلفٍ وجديد وبإمكانهم الوصول إلى جميع انحاء العالم.
 
بدأت شركة SM بإطلاق اول وحدات NCT تحت اسم ‘NCT U’ حيث أن ‘‏U’ مأخوذه من كلمة “United” والتي تشير الى انهم موحدين ومتماسِكين.
وانطلقت فرقة NCT U في الثامن من شهر ابريل لعام ٢٠١٦ مع اغنية ‘the 7th sense’ مع ستة اعضاء.
وفي الثالث عشر من شهر يوليو من عام ٢٠١٦ بدأت الوحدة الجديدة Nct 127 انطلاقتها مع سبعة اعضاء ويعود معنى هذا الاسم الى خط طول سيؤل وهو 127 مما يعني أنهم سيبدأون من سيؤل والى العالم، حيث انطلقوا مع اغنية ‘fire truck’ والتي لاقت نجاحًا مميزًا كما أن مايميز هذه الوحدة عن غيرها من الوحدات بأنها وحدة ثابتة اي أن عدد الاعضاء يزيد ولا ينقص على خلاف الوحدات الآخرى والتى يتراوح عدد أعضائها بين الزيادة والنقصان.
وفي شهر اغسطس كشفت شركة SM عن الوحدة الجديدة لمجموعة NCT تحت اسم ‘dream’
بمعنى أن يمنحوا الاشخاص الذين هم بعمرهم الاحلام والآمال وليس فحسب من هم بعمرهم بل الى الجميع.
وحدة NCT Dream تتميز بالتفرد الذي هو انهم لا يزالون يافعين * تتراوح اعمارهم بين ١٤ الى ١٨* ، وانهم الوحيدين الذين يستطيعون ان يقدموا ذلك النوع من الروح المنعشة و النقية لتنتمي الى هذه الفئة العمرية، ولقد بدأت وحدة Dream انطلاقتها مع اغنية ‘chewing gum’ بمفهومٍ مرحٍ ومُبهج مع سبعة اعضاء لطيفين ومنعشين.
ليس لـNCT عدد محدد من الاعضاء مما يعني ذلك أن المجال متاح لإنضمام اعضاء آخرين،
وبذلك تميزت وحدات NCT بإسلوبها الفريد فهي ليست فريق واحد فقط كبقية الفرق وإنما مجموعات مختلفة.
حيث انطلقوا اولاً في العاصمة سيؤل، وسوف يتشكلون في جميع انحاء العالم لكل مدينة من المدن الكبرى ، فهم بلا حدود ومجموعة عالمية متنامية.
‏Nct لهم مشروع ضخم لهذا العام وهو ‘nct 2018’
وهو مشروع يتكون من 6 اغاني ويتضمن ظهور الاعضاء الثمانية عشر بوحدات مختلفة مع عدد معين من الاعضاء لكل وحدةٍ ، منها الفيديوهات التي أُصدرت سابقًا  ‘Boss’ و ‘Baby Don’t Stop’ لـ  Nct U
و ‘Go’ لـ Nct Dream و ‘Touch’ لـ Nct 127

عن الكاتب

.🌱Mon

%d مدونون معجبون بهذه: