Twice البوب الكوري

عضوات TWCE يتكلمن عن تجربة تسجيل أغاني ألبومهن بوجود الرئيس بارك جين يونغ!

كُتب من خلال NOOR JK

 

في آخر مقابلة للفرقة، تحدثت العضوات عن ألبومهن المصغر الجديد.

 

الأغنية الرئيسية لألبوم الفرقة “What’s Love؟” من كتابة وإنتاج رئيس وكالة JYP للترفيه بارك جين يونغ، وهي ثاني أغنية كُتبت من قبلهِ للفرقة بعد أغنية “Signal”.

 

خلال المقابلة، عبرت العضوات عن شعورهن حول تسجيل أغاني الألبوم مع منشئ وكالتهن، كشفت جونغيون قائلةً: “الرئيس يجعلنا نغني الأغنية كاملة، لكي يوزع المقاطع بشكلٍ جيد”.

 

ووضحت داهيون قائلةً: “كلما سجلنا، سيعطينا المدير درجة، على سبيل المثال، يقول ’98 لنفعلها مرةً أخرى نظرًا لأن فقدان هاتين النقطتين يعد شيئًا خاطئا’، سيستمر بقول أشياءٍ كهذه خلال التسجيل”.

 

وقالت تشايونغ: “عندما نسجل الأغاني، يخترع المدير سيناريو لنا، مثلًا يقول أنتِ في مكانٍ ما وتنظرين لشيءٍ ما، حاولي التعبير عن هذه المشاعر”، مزحت جونغيون قائلة: “هو يطلب منا أن نغني كما لو اننا نتكلم، لكن كيف نستطيع فعل ذلك؟”.

 

كما أن العضوات تكلمن عن شخصياتهن في الفيديو الموسيقي “What’s love?” والتي إقتبسنها من عدة أفلامٍ مشهورة، وتحول تشايونغ إلى ماتيلدا من الفيلم الفرنسي “Léon”، وأقتبست القائدة جيهو شخصيةً من الفلم الياباني “Love Letter”.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: