EXO-CBX البوب الكوري

‏EXO-CBX يتحدثون عن عودتهم وحفل SMTOWNDUBAI!

كُتب من خلال Maham66
في العاشر من أبريل، استقبلت فرقة EXO-CBX المعجبين للمرة الأولى منذ عودتهم بألبومهم الثاني “Blooming Days” وتم عرض اللقاء على V Live.
مفهوم EXO-CBX في “Blooming Days” هو أن الأغاني السبعة في الألبوم المصغر تمثل 7 أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى أن EXO-CBX يريدوا أن يكونوا جزءً من حياة المعجبين في كل يومٍ من أيام الأسبوع. وخلال عرض V Live، شارك أعضاء EXO-CBX مع المعجبين بعضًا من جدولهم الأسبوعي.
حيث كان الأعضاء مشغولين في حضور ‘SMTOWN LIVE’ في دبي، والتصوير لإعلان سيارة CF، وتصوير لقطات VCR للحفل، وأكثر من ذلك.
في رحلتهم إلى دبي، قالوا CBX: “أن فرقة EXO-CBX قد زينت الافتتاح في SMTOWNDUBAI. وكان من المفيد لنا أن نكون قادرين على الأداء في الشرق الأوسط. وبعد العرض الخاص بنا، اجتمعنا مع تشانغمين هيونغ وقمنا بالتعليق عن الحفل. في اليوم التالي، ذهبنا لرؤية نافورة دبي، وكان الأمر ممتعًا للغاية”.
وشدد الأعضاء على أن الأغنية الرئيسة “Blooming Day”، التي تمثل يوم الثلاثاء من الاسبوع تم اختيارها كمقطعٍ صوتيٍ بالإجماع. وأخيرًا، وعدوا بأنهم سيظهرون المزيد من حياتهم الشخصية للمعجبين، كما قال بيكهيون: “أن تكون على خشبة المسرح أمرًا رائعًا أيضًا، لكنني أعتقد أن المعجبين لديهم فضولًا بشأن حياتنا بعيدًا عن المسرح. لقد ظننت أنني بحاجة إلى أن أصبح بيكهيون، EXO، و EXO-CBX الذي يمكنه أن يعرض للمعجبين جميع أنواع الأشياء الصغيرة. أرجوكم تطلعوا إلى ذلك”.
تفقدوا مقتطفات من لقطات العرض على V Live بالأسفل!

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: