EXO-CBX البوب الكوري

فرقة EXO-CBX تكتسح مخططات الآيتونز في مختلف الدول ومن بينها السعودية مع ألبوم “Blooming Days”!

كُتب من خلال Lina
الفرقة الفرعية EXO-CBX تُظهر نجاحها في المخططات الموسيقية العالمية مع ألبومها الجديد!
أظهر الألبوم المصغر الثاني للفرقة “Blooming Days” والذي أُصدر في العاشر من أبريل تمام السادسة مساءً، والأغنية الرئيسية نتائج مبهرة في الوقت الحالي للمخططات الموسيقية الكورية، حيث استطاع تحقيق All-Kill ثلاث مرات في مخطط Melon.
بالإضافة إلى المخططات المحلية، استطاعت الفرقة دخول مخطط آيتونز وتصدره في مختلف الدول من حول العالم. حيث في الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت كوريا في 11 أبريل، أتى الألبوم في المركز الأول في الآيتونز العالمي لستٍ وعشرين دولةً من ضمنها الأرجنتين، أمرينيا، بروني، كامبوديا، تشيلي، كولومبيا، الدنمارك، فنلندا، الهند، النرويج، بيرو، بولاند، روسيا، سنغافورا، السويد، البرازيل، وتركيا. واليوم استطاعت تصدر خمسٌ وثلاثين دولة، من ضمنها فلسطين!
تصدرت أيضًا الأغنية الرئيسة “Blooming Day” مخطط آيتونز للأغاني في عدة دول منها أرمينيا، منغوليا، والمملكة العربية السعودية.
بالرغم من أنها فرقةٌ فرعية، إلا أنها استطاعت تحقيق إنجازاتٍ مذهلة وعظيمة، تهانينا لـEXO-CBX!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: