BTS البوب الكوري

فرقة BTS تفوز في حفل جوائز Golden Ticket الثالث عشر!

كُتب من خلال Lina
حفل جوائز Golden Ticket، عُقد لأول مرةٍ في 2005 منذ ثلاثة عشر عامًا، هو أقد حفل جوائز للأداءات في كوريا الجنوبية. اختارت Interpark بعنايةٍ تامة عددًا من التذاكر التي تم بيعها ونقاط ترتيب المبيعات للأداء التي تم تنظيمها في الفترة ما بين يناير 2017 حتى فبراير 2018، واختارت المرشحين والممثلين. وتم الكشف عن إجمالي عدد الفائزين من الفئات الخمسة عشر من خلال نتائج استطلاع الرأي عبر الإنترنت الذي أُجري في الفترة من 22 مارس إلى 1 أبريل.
لم يهمل فتيان BTS ذوي الشعبية العالمية الحفلات الموسيقية في عام 2017. حيث أقامت الفرقة حفلًا ولقاءً للمعجبين في قبة  Gokseok Sky، وبيعت التذاكر بسرعة وعددٍ هائلٍ والتي كانت حوالي 20،000 مقعد. وحازت فرقة BTS على الجائزة الموسيقية بعد تصويت المعجبين لها عبر الإنترنت.
كما فازت الفرقة الأمريكية الشهيرة Coldplay بجائزةٍ أخرى هذا العام، بعد أن حازت العام الماضي على الجائزة الذهبية لنجاحها المبهر في بيع التذاكر.
وكشف Interpark أن المشاركين في تصويتات حفل جوائز هذا العام بلغ عددهم 32 ألف شخصًا لمدة 10 أيام، بالرغم من حقيقة أن التصويت كان فقط على تكبيقات الهواتف الذكية. وقائمة الفائزين الذين لديهم تصويتاتٌ هائلة كانت فرقة BTS، الممثل الكبير لي لي سون جاي،  جونغ سونغ هوا ، أوك جو هيون.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: