Billboard BTS J.Y Park MONSTA X NCT Pentagon Stray Kids WINNER البوب الكوري

BTS، WINNER، وMONSTA X يتصدرون مخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

كُتب من خلال Lina
في العاشر من أبريل، حدث بيلبورد نتائج المخطط حتى نهاية 14 أبريل. وهذا الأسبوع مليءٌ بالألبومات والفرق الجديدة في المخطط!
 دخل ألبوم ‘Face Yourself’ لفرقة BTS مخطط بيلبورد وتصدر المركز الأول بعد إصداره في الرابع من أبريل، واستطاع التغلب على ألبوم ‘Love Yourself: Her’ التابع لـBTS والذي كان يتصدر المخطط لعدة أسابيع متتالية، ومن الصعب أن يتم التغلب عليه. حيث احتل الألبوم هذه المرة المركز الثاني ليكمل 29 أسبوعًا في المخطط منذ دخوله لأول مرة.
دخل ألبوم ‘EVERYD4Y’ لفرقة WINNER المخطط بعد إصداره في الرابع من أبريل، واحتل المركز السادس. حقق هذا الألبوم نجاحًا مبهرًا في المخططات الموسيقية المحلية والعالمية المختلفة.
ارتفع ألبوم ‘Hope World’ لعضو BTS جايهوب إلى المركز السابع بعد أن كان في الثامن الأسبوع الماضي، ليكمل بذلك ستة أسابيع متتالية في المخطط.
أكمل ألبوم ‘The Connect: Dejavu’ لفرقة MONSTA X أسبوعه الثاني في المخطط مع احتلاله المركز الثامن. شعبية الفرقة بالخارج لايمكن الإستهانة بها حقًا!
استطاع ألبوم ‘Positive’ لفرقة Pentagon دخول المخطط لأول مرة بعد إصداره في الثاني من أبريل، حيث احتل المركز العاشر.
بقي ألبوم ‘NCT 2018 Empathy’ لفرقة NCT في المخطط لأربعة أسابيع متتالية مثبتًا مدى شعبية الفرقة عالميًا، واحتل هذه المرة المركز الحادي عشر بعد أن كان في المركز التاسع الأسبوع الماضي.
احتل ألبوم ترسيم ‘I Am Not’ للفرقة الجديدة Stray Kids المركز الثاني عشر بعد أن كان في المركز الخامس الأسبوع الماضي، ليكون قد أتمم أسبوعان في المخطط. بدايةٌ قوية جدًا!
لا يزال الألبوم الكوري الأكثر مكوثًا ‘Wings’ لفرقة BTS متشبثًا في المخطط لثلاثٌ وأربعين أسبوعًا متتاليًا، حيث احتل هذه المرة المركز الرابع عشر.
تهانينا للجميع!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: