NCT 127 البوب الكوري

أعضاء NCT127 يظهرون على الراديو كفرقةٍ كاملة للمرة الأولى!

كُتب من خلال NOOR JK

 

في التاسع من ابريل، ظهرت الفرقة على برنامج “Song Eun Yi and Kim Sook’s Unni’s Radio” التابع لإذاعة “SBS LoveFM”، وسأل الأعضاء إن ما كانت هذه المرة الأولى التي يظهرون فيها على الراديو كفرقةٍ كاملة، وأجابوا: “من الرائع رؤية العضو هيتشان معنا، لم يأتي مسبقًا لكونه قاصرًا” (لايسمح للقاصرين العمل حتى الساعة العاشرة مساءً).

 

لقد أضحك هيتشان الجميع عندما عبر قائلًا: “كنت أنام دائمًا عندما يذهب الأعضاء إلى الراديو، كنت أحسدهم”.

 

تكلم الأعضاء عن كون كلًا من مارك وهيتشان عضوين بعدة وحداتٍ (NCT127, NCT U, NCT dream)، وتردد هيتشان بالإجابة حين سأله أحد الأعضاء عن أكثر وحدةٍ يحبها من بين NCT 127 وNCT Dream، وقال: “كلاهما”.

 

واوضح: “أحب وحدة NCT127 لوجود أعضاءٍ أكبر مني، وأستطيع الإعتماد عليهم، وأحب وحدة NCT Dream لكون حميع الأعضاء بنفس عمري”.

 

عندما سُئل هيتشان عن إذا ما كان يشعر بالفجوة بين الأجيال مع أعضاء فرقة NCT127، أجاب: “بسبب صغر سني أنا قادر على إلتقاط الكلمات العامية وتعليمها للأخرين”، ومزح بخصوص تايل (أكبر عضوٍ في الفرقة) قائلًا: “أعتقد أن تايل متأخرٌ جدًا عن الزمن، حتى بالنسبة لعمره”.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: