EXO البوب الكوري

هاشتاغ #6YearsWithEXO يتصدر الترند العالمي إحتفالًا بذكرى ترسيم فرقة EXO السادسة!

كُتب من خلال park Asala
ستُ سنواتٌ حافلةً بالنجاح مع فرقة إختيار الأمة EXO!
بدأت مسيرة فرقة EXO في الثامن من ابريل 2012، والتي كانت بدايةً لسلسلة النجاحات العظيمة التي تتابعت منذ ذلك الوقت وإلى يومنا هذا.
نجاحات هذه الفرقة المتتالية أوصلتها إلى لقب “بائعي المليونية الرباعية”، وأيضًا، حصولهم على أربعة وعشرين ديسانغ من حفلات الجوائز الكورية.
بالفعل، لم يخفي معجبين EXO “الإكسوالز” سعادتهم الغامرة بذكرى ترسيم فرقتهم المحبوبة للسنة السادسة، رفعوا على تويتر هاشتاغ بعنوان #6YearsWithEXO، الذي سرعان ما وصل إلى الترند العالمي. شاركوا فيه أفضل اللحظات مع أعضاء EXO.
ليس هذا فقط! بل عبر أعضاء EXO أنفسهم عن إمتنانهم لكل اللحظات الي قضوها مع معجبيهم خلال الست سنوات الماضية.
حيث شارك لاي على إنستغرام هذه الرسالة:
نحن تدربنا معًا. نحن كافحنا معًا. ترسمنا معًا. ضحكنا معًا. بكينا معًا. نحن واحد. نحن EXO. لست سنوات، شكرًا لكم اشقائي والإكسوال
بيكهيون:
الذكرى السادسة!! إنه يبدو وكأننا أمضينا الكثير من الوقت معًا! لكن، الطريق أمامنا سيكون أطول! لنكن مع بعضنا لوقتٍ طويلٍ جدًا!!! الايريز خاصتنا! أنا أحبكم، كونوا بخير وسعداء دائمًا
سيهون:
إنها الذكرى السادسة بالفعل.. أنا سعيدٌ جدّا..وممتن.. أنا أتمنى في المستقبل، أن نقضي المزيد من الوقت مع بعضنا وبمزيدٍ من السعادة والمرح.. شكرًا لكم إكسوإلز“.
كما شارك باقي أعضاء الفرقة رسائلًا ذات معنى عميق على موقع المعجبين الرسمي.
ذكرى سنوية سعيدة لـEXO!

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: