Big Hit Entertainment BTS

شركة Big hit تصرح أن ستيڤي ووندر شخصيًا طلب من BTS ان ينضموا إلى مشروع مارتن لوثر كينغ التذكاري!

كُتب من خلال Abrar
وفقًا لشركة Big Hit، طلب الموسيقي الاسطوري ستيفي ووندر شخصيًا أن تشارك فرقة BTS في مشروعه التذكاري الاخير لتكريم الراحل مارتن لوثر كينغ جونيور.
في الرابع من ابريل، نشر ستيفي ووندر فيديو يحمل تحية خاصة بعنوان “Dreams Still Lives” على اليوتيوب تكريمًا لقائد ثورة الحقوق المدنية الامريكية في ذكرى اغتياله الخمسين. عرض الفيديو BTS، بجانب العديد من المشاهير والشخصيات السياسية الشهيرة، يتحدثون فيه عن آمالهم واحلامهم المسقبلية.
وفي اليوم التالي، ذكرت شركة Big hit أن ستيفي ووندر قد دعا BTS بنفسه للانضمام، وهم الفرقة الاسيوية الوحيدة التي شاركت في المشروع.
و قال احد مُمثلي الوكالة لمركز الاعلام Newse: “أرسل ستيفي ووندر شخصيًا طلبًا لـBTS بالانضمام في المشروع، ولأن BTS حقًا يتوافقون مع المعنى الكامن وراء المشروع، فقد انتهى بهم الامر إلى المشاركة.”
بالاضافة الى BTS، يضم الفيديو العديد من المشاهير و الشخصيات السياسية، من ضمنها: الرئيس الامريكي السابق باراك اوباما و زوجته ميشيل، مارايا كاري، وزيرة الخارجية الامريكية السابقة كوندوليزا رايس، كاتي بيري، لوبيتا نيونغو، تشارلي بوث، تايغر وودز، هاري ستايل، جيمي فوكس والعديد.
المصدر (١)

عن الكاتب

Abrar

%d مدونون معجبون بهذه: