iKON

‎هل استطاعت فرقة iKON ان تثبت قوتها مع ألبوم ‘Return’؟

كُتب من خلال .🍃Amnah

‎‏’Return’ هو الالبوم الكامل الثاني لفرقة iKON مع الأغنية الرئيسة ‘Love Scenario’ حيث كانت موطنًا لانجازاتٍ عظيمة للفرقة.
‎عادت فرقة iKON للساحة الفنية بتاريخ 25 يناير لهذا العام مع اغنية ‘Love Scenario’. تميز الفيديو الموسيقي للاغنية بالألوان المبهجة واللحن السلس والفريد من نوعه، كما أنهه مميزٌ أيضًا لأن الأغنية تم تأليفها من قِبل B.I، MILLENNIUM وسيونغ. وتم كتابتها من قبل B.I وبوبي بالتعاون مع Mot Mal.
‎فور إصدار الاغنية اكتسحت المخططات الموسيقية الرئيسة الثلاثة Melon،Genie، وBugs. وحصلت على المرتبة الثانية في مخطط Soribada، والمرتبة الثالثة في مخطط Mnet، والرابعة في مخطط Naver، كما حصدت التاج الثلاثي في مخطط غاون الشهري.
‎كما أيضًا وصلت أغاني الألبوم الأخرى مثل “Long Time No See”، “Beautiful” و“Jerk” إلى مراتبٍ عالية وتصدرت المركز الأول في العديد من المخططات الموسيقية كمخطط Melon وMonkey 3 والمركز الثاني في كلٍ من مخطط Genie، Mnet، وOlleh Music.
‎وبالطبع، تصدرت الفرقة مخطط الآيتونز في 17 دولة.
‎بالإضافة إلى ذلك، تصدرت أغنية “Love Scenario” المركز الأول للمخطط اليومي الصيني ‘QQ Music’، مثبتين بذلك قوتهم خارج كوريا، كما انها استطاعت تحقيق Perfect All-Kill في المخططات الموسيقية بعد ٣١ يوماً من إصدارها، وهذا برهانٌ على أن الاغنية قد سيطرت على العديد من المخططات الموسيقية، لتصبح بذلك iKON اول فرقة تحقق ذلك في عام 2018 وثاني فرقة تحصل عليه بعد Big Bnag منذ تأسيس iChart في عام 2010 كما انها اكثر فرقة كورية حصولًا عليه.
‎وحصل الفيديو الموسيقي للاغنية الرئيسة على 61 مليون مشاهدة و مليون إعجاب على اليوتيوب.
‎ختمت فرقة iKON ترويجاتها لالبوم ‘Return’ في الاول من ابريل بعد ان استمرت باكتساح المخططات الموسيقية لمدة 43 يومًا، في الآونة الاخيرة بدأت الفرقة بالتصوير لبرنامجها الواقعي الاول تحت عنوان “iKON TV”، كما تعمل حاليًا على ألبومها القادم.
‎تهانينا الحارة لكلٍ من الفرقة ومعجبيها ونتمنى لهم النجاح الزاهي في المستقبل!

عن الكاتب

.🍃Amnah

%d مدونون معجبون بهذه: