تحديث 11 أبريل:
شاركت فرقة Super Junior بمقاطع صوتية قصيرين مع صور للأعضاء ليتوك، هيتشول، وشيندونغ ومقاطع من أغاني الألبوم المعاد تجميعه ‘Replay’. الأغنية الرئيسية للألبوم ستكون بعنوان  “Lo Siento” المستوحاة من المفهوم اللاتيني المميز.
ترقبوا الإصدار في 12 أبريل بمنتصف الليل بتوقيت السعودية.

تحديث 10 أبريل:
شاركت فرقة Super Junior بمقطعين صوتيين قصيرين مع صور أُنهيوك ويِسونغ ومقاطع من أغاني الألبوم المعاد تجميعه ‘Replay’. الأغنية الرئيسية للألبوم ستكون بعنوان  “Lo Siento” المستوحاة من المفهوم اللاتيني المميز.
ترقبوا الإصدار في 12 أبريل بمنتصف الليل بتوقيت السعودية.
تحديث 9 أبريل:
وهاهم Super Junior يصدرون الفيديو التشويقي الثاني لعودتهم مع المفهوم اللاتيني “Lo Siento”!
سيحتوي ألبوم الفرقة المعاد تجميعه على أغانٍ جديدة وهي “Lo Siento”، “Me & U”، “Super Duper” و”Hug”. بالإضافة إلى العشرة أغاني التي كانت في ألبوم ‘PLAY’.
هل أنتم متحمسون؟

شاركت فرقة Super Junior بمقطعين صوتيين قصيرين مع صور شيون ودونغهي ومقاطع من أغاني الألبوم المعاد تجميعه ‘Replay’. الأغنية الرئيسية للألبوم ستكون بعنوان  “Lo Siento” المستوحاة من المفهوم اللاتيني المميز.
ترقبوا الإصدار في 12 أبريل بمنتصف الليل بتوقيت السعودية.

أخيرًا تقوم فرقة SUPER JUNIOR بإصدار أول فيديو تشويقي لعودتها مع المفهوم اللاتيني الفريد ‘Lo Siento’!
أظهر أعضاء Super Junior القليل من رقصة الأغنية في الفيديو التشويقي وبعضًا من لحن الأغنية المميز، ثم تُظهر الكاميرا Leslie Grace. 
ترقبوا إصدار الفيديو الموسيقي ‘Lo Siento’ مع الألبوم المعاد تجميعه ‘Replay’ في الثاني عشر من أبريل!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: