EXO EXO-CBX Xiumin

برنامج “It’s Dangerous Beyond the Blankets” يشارك صورًا وحكاياتٍ رائعة عن شيومين من EXO!

كُتب من خلال Maham66
قبل أول حلقةٍ رسميةٍ له كبرنامج منتظم، شاركت قناة MBC من برنامج “It’s Dangerous Beyond the Blankets” صورًا وحكاياتٍ رائعة عن شيومين من EXO.
البرنامج هو برنامجٌ واقعي يعرض مشاهير معروفين على المستوى المحلي. جميعهم لديهم شخصياتٍ مختلفة، وسوف يذهبون في إجازاتٍ قصيرةٍ معًا في مجموعات من أربعة إلى ستة أشخاص.
تلقى شيومين الكثير من الحب كأحد الأعضاء الأصليين للحلقات التجريبية في البرنامج، وتم تأكيد إنضامه مؤخرًا على أنه جزءٌ من فريق العمل العادي. كثيرون من هم متحمسون لرؤيته في البرنامج مرةً أخرى وكذلك تفاعله مع كانغ دانيال من Wanna One، الذي كان شريكه في الغرفة في الحلقات التجريبية.
وبينما كان منشغلًا بالاستعدادات لعودة EXO-CBX في أبريل، ذكر طاقم الإنتاج أن المغني كان مشرقًا باستمرار ويرتدي الملابس اليومية أثناء التصوير. وكشف المنتجون أيضًا كيف أنهم فاجأوا شيومن بإقامة حفلة بمناسبة عيد ميلاده في يوم السادس والعشرين من شهر مارس.
علق عضو EXO بمودة، “حقًا أريد أن أكون مع فريق “It’s Dangerous Beyond the Blankets”حتى الحلقة المائة. وأريد أن أحضر جوائز 2018 MBC للترفيه كعضو في هذا البرنامج”. أضاف شيومين: “أرجوكم كونوا متحمسين لأول بثٍ منتظم للبرنامج، وحضًا موفقًا لـ EXO-CBX”.
‏”It’s Dangerous Beyond the Blankets” سيبدأ بثه بإنتظام يوم الخميس في تمام الساعة 11:10 مساءً بتوقيت كوريا. ابتداءً من الخامس من أبريل.

المصدر ( 1 )

عن الكاتب

Maham66

%d مدونون معجبون بهذه: