Big Bang BTS iKON MAMAMOO Wanna One

فرقتي BIGBANG و Wanna One يتصدران مخطط غاون الأسبوعي!

كُتب من خلال park Asala

في التاسع والعشرين من مارس، شارك مخطط غاون نتائج الأسبوع من 18 مارس لغاية 24 مارس.
فرقة BIGBANG تصدرت مخطط الديجيتال العام للأسبوع الثاني على التوالي مع أغنية ‘Flower Raod’، فرقة Mamamoo بالمركز الثاني مع أغنية ‘Starry Night’، فرقة Wanna One بالمركز الثالث مع أغنية ‘Boomerang’، فرقة iKON بالمركز الرابع مع أغنية ‘Love Scenario’ والمغنية هايز بالمرتبة الخامسة مع أغنية ‘Jenga’.

أما مخطط التحميلات، فجائت فرقة Wanna One بالمركز الأول مع أغنية ‘Boomerang’، فرقة BIGBANG بالمركز الثاني مع أغنية ‘Flower Raod’، فرقة Mamamoo بالمركز الثالث مع أغنية ‘Starry Night’، جون هيونغ دخل إلى هذه القائمة بالمركز الرابع مع أغنية ‘Sudden Shower’ و ويبستر بي وتشيلا أرتفعا من المركز الثاني والعشرين إلى المركز الخامس مع أغنية ‘Drum’.

أما مخطط المشاهدات، فرقة BIGBANG بالمركز الأول مع ‘Flower Raod’، فرقة Mamamoo بالمركز الثاني مع ‘Starry Night’، فرقة iKON بالمركز الثالث مع ‘Love Scenario’، هايز بالمركز الرابع مع ‘Jenga’ و Momoland بالمركز الخامس مع ‘Bboom Bboom’.

أما بالنسبة لمخطط نغمات الهواتف المحمولة، جائت فرقة BIGBANG بالمركز الأول مع ‘Flower Raod’، فرقة Mamamoo بالمركز الثاني مع ‘Starry Night’، سونغ تشول بالمركز الثالث مع ‘Painful Love’، فرقة iKON مع ‘Love Scenario’ بالمركز الرابع وFitz مع The Tantrums بالمركز الخامس.

أما مخطط الالبومات المادية، فجائت فرقة Wanna One بالمركز الأول مع ألبوم “0+1=1 (I Promise You)”، فرقة UP10TION بالمركز الثاني مع ألبوم “Invitation”، فرقة NCT بالمركز الثالث مع ألبوم “NCT 2018 Empathy”، فرقة Got7 بالمركز الرابع مع ألبوم “Eyes on You” وفرقة BTS بالمركز الخامس مع ألبوم “Love Yourself: Her”.

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: