EXO EXO-CBX البوب الكوري

شيومين يشارك بعض التلميحات اللطيفة حول عودة EXO-CBX الكورية!

كُتب من خلال park Asala
ها قد حان الوقت للأكسوال للبدء في التحقيق على تلميحات أعضاء EXO!

 

في منتصف ليل 26 مارس، شيومين فاجئ المعجبين بدخوله إلى محادثة معجبين وترك إثنين من الألغاز لهم لحلها.

 

بعد أن قام بتحية المعجبين، شيومين عبر عن رغبته للتعبير عن إمتنانه وتأكيده أن المنشور لم يكن لأجل عيد ميلاده، الذي حدث في 26 مارس.

 

وأكمل قائلًا: “قريبًا، ستأتي أزهار الربيع بسرعة. جميعًا! هذه السنة ستكون هناك العديد من الأزهار التي ستأتي لإيجادكم مع قدوم الربيع. عن ماذا أتحدث، ستسألون هذا؟ كل ما أريد قوله~ رجاءً انظروا إلى أنفسكم!

 

إكسوال، ما هي أفضل أيام الأسبوع لديكم؟ هل هذا سؤالًا طفوليًا لطرحه؟ في الواقع، أنا سألت هذا لأنني أرغب بإسعاد الجميع وحب كل يومًا من الأسبوع. لأن سعادة الأكسوال، هي أيضًا سعادتنا

 

 

لهذا السبب، اليوم الذي ستزهر في الأزهار، هو يومٌ مناسبًا للموعد! أنا أُخطط لأظهر أمامكم جميعًا. بعد ذلك، وجوه الاكسوال ستُزهر مع إبتسامتهم، أليس كذلك؟ لذا مع حفظ هذا اليوم في ذهني، سأترك لكم دلائل… وداعًا

 

 

مع رسالته هذه، ترك شيومين لغزين، يبدو أن حلهما سيحدد موعد عودة وحدة EXO-CBX
لغزه كان:
“#1. Difficulty Level 99
CEOMXINOG-SCOBOXN’
#2. Difficulty Level 326
(CH) (XIU-MIN) (EN) (XIU-1) (B) (MIN+1)
•CHEN=>21
•B=>04
•XIUMIN=>99”
المعجبون قاموا بحل هذا اللغز هكذا: “EXO-CBX سيأتون قريبًا” و “2018/04/10”. لذا أقترح الجميع أنه من المحتمل أن تكون عودة وحدة EXO-CBX في العاشر من ابريل.
مؤخرًا، خططت وحدة EXO-CBX إصدار أول ألبوم ياباني بعنوان “Magic” في التاسع من مايو، وإقامة جولة “Magical Circus” اليابانية في 11 مايو.

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة وكاتبة في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: