NCT NCT 127 NCT DREAM NCT U منوعات

ثماني طرق استطاعت بها فرقة NCT أسر قلوب العالم هذا العام!

كُتب من خلال Lina
اكتسبت الوحدات الفرعية الثلاثة لفرقة NCT الكثير من المعجبين في العامين الماضيين بمفهومهم الفريد، وموسيقاهم القوية، وأعضائهم الموهوبين للغاية.
إذ على الرغم من أن NCTzens ذُهلوا مع إصدار الفرقتين الفرعيتين NCT Dream وNCT 127 الأخير، حيث كانوا لا زالوا ينتظرون بشغف عودة NCT U الجديدة. 
هذا وقد وعدت شركة SM بعودةٍ عظيمة للفرقة في عام 2018. والآن قد حان الوقت لـ NCT وأخيرًا.
انهم على وشك أن يحتلوا العالم بألبومهم الجديد، وسنسرِدُ هنا بعض الأسباب التي ستجعلك تحبهم!

المقياس الكبير لـ NCT 2018

كان طموح NCT منذ البداية أن يوسعوا عالم الكيبوب بكل الطرق الممكنة. وعودتهم القوية في هذا العام تثبت جدية تصريحهم أن عام 2018 سيشهد أعظم عوداتهم! هذا وقد انضم ثلاثة أعضاء من SMROOKIES إلى الفرقة، بحيث أصبح عددهم الآن 18 عضوًا، واتحدوا لأول مرة في هذا الألبوم.
وقد تضمن الألبوم “Empathy” أغانٍ عالية الجودة مقدمة من جميع الوحدات الفرعية الثلاث. وقد وَعدوا بإطلاق ستة فيديوهات موسيقية في هذه العودة الرائعة. تم إطلاق  “Boss”،”Baby Don’t Stop” ، “GO” ، و”Touch” بالفعل، ولا يمكننا الانتظار لرؤية ما لم يظهروه لنا حتى الآن!

تَميزّ كل فيديو موسيقي وأغنيتهُ بطابعٍ مختلف 

في “Boss”، سافر الأعضاء إلى أوكرانيا حيث وجِدّ الجو المثالي والمناظر الطبيعية المناسبة للعودة. وستدهش بالطريقة التي صورا بها تلك المواقع وعرضوها.

أما في “Baby Don’t Stop” فقد تشارك العضوان تايونغ وتين بأغنية تعاونية تحت شعار الوحدة NCT U. وقد مثل رقصهم المثالي أقوى النقاط في هذه العودة. حيث تمتزج إختلافاتهم بمثالية مع حركة جسدهم الآسرة، فلا يمكنك أن تبعد عيناك عنهم!

أما NCT Dream فقد حظوا بالعديد من الفرص لعرض أسلوبهم المنعش والطفولي مع أغاني مثل “Chewing Gum”، و”We Young” ، لذا فقد كسروا تلك الصورة وخرجوا بأسلوب متمرد في أغنيتهم “GO”. ومن المنعش رؤيتهم بمفهوم مختلف ، لأنهم قد نضجوا كثيراً منذ ظهورهم الأول بلا شك.
أما NCT 127 فهم لم يتوقفوا عن مفاجأتنا أبدًا! حيث أن أغنيتهم “Touch” الأكثر جذباً في الألبوم على الأغلب. ولا ننسى ذكر الفيديو الموسيقي الذي تضمن ألوان الباستيل الجمالية والناعمة. والتي تتناسب مع المفهوم بشكلٍ مثالي. احذر! لأن الإبتسامة الواسعة لهؤلاء الفتية أكثر إشراقًا من الشمس!


سحرٌ لا يقاوم من الأعضاء

كل عضو محبوب بشخصيته الخاصة، ومن حظنا أننا استطعنا التعرف عليهم بشكلٍ أفضل هذا العام. وكما يبدوا فإن حب الـNCTzen للأعضاء الثمانية عشر غير محدود.

 


البثوث الترفيهة للأعضاء

إن لم يكن إعادة مشاهدة مقاطع الفيديوهات الموسيقية والعروض المياشرة كافيًا، فمن الجدير بالذكر أن أعضاء NCT نشطون على قناة V Live الخاصة بهم. ستكون متابعتهم فرصةٌ رائعة للتعرف عليهم بشكلٍ أفضل ولرؤيتهم يتمتعون بوقتهم.

وسامتهم المذهلة

يعد الإختلاف في موضوع وسامة أعضاء NCT مستحيلًا. حيث لن تكتفي من النظر لوسامة الأعضاء وميزاتهم الرائعة عند مشاهدتك لمقاطع الفيديو لـ”NCT 2018 Yearbook” إذ ستُلقي الضوء على كل الأعضاء!

قوة رقصهم الرائعة

وكما هو متوقع من NCT فجميع حركات رقصهم في أغانيهم الجديدة آسرة للغاية. إذ يبدو الرقص ممتع ومليئ بالطاقة أثناء الآداء!

مهاراتهم في البرامج المنوعة

وبالتأكيد عودةٌ جديدة تعني أنه يمكننا رؤية الأعضاء في العروض المتنوعة أيضًا! من الجيد أن نرى جميع الأعضاء يقضون وقتًا رائعًا ويُظهرون لنا مدى المتعة والتسلية في برنامج “Weekly Idol”.

إمكانياتهم المستقبلية

“NCT 2018” ليست سوى البداية، حيث أن هدف الفرقة هو السيطرة العالمية، ومحاولة توسيع آفاق الكيبوب مع كل عودة. لذا فإن إمكانية ظهور وحدات جديدة وأعضاء جدد من جميع أنحاء العالم مستقبلاً موجودة. بل ويتوقع المعجبون بالفعل ظهور وحدة صينية. لا يمكننا سواء تطلع المزيد من هذه الفرقة الرائعة!
ترجمة: سارة
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: