IU دراما

آيو تقدم تبرعاتٍ هادفة بعد أن أُلهمت من شخصيتها في مسلسل “My Ahjussi”!

كُتب من خلال Lina
المغنية والممثلة آيو تتبرع لمساعدة أولئك الذين يعانون من ضعف السمع بعد إلهامها من الشخصية التي تلعبها في مسلسلها القادم “My Ahjussi”!
في العشرين من مارس، كشفت جمعية كوريا للصم أن آيو قد تبرعت بـ50 مليون وان (حوالي 47 ألف دولار) وطلبت أن يتم استخدامها لمركز دعم كبار السن للصم في مدينة سيؤول.
مصدر من المنظمو كشف: “آيو سلمت التبرعات تحت اسمها الحقيقي لي جي أُن. وقالت أنها كانت ترغب في مساعدة المحتاجين وقد صادفت المركز في بحثها“. ثم أضاف: “آيو وضحت لنا أنها بدأت مؤخرًا في التعرف على الصعوبات التي يواجهها من يعانون من ضعف السمع بينما تتعلم لغة الإشارة. وطلبت منا أن يتم استخدام تبرعها لكبار السن لأنهم يواجهون المزيد من التحديات بسبب سنهم. نحن ممتنون جدا لها “.

الجمعية الكورية للصم هي منظمة تقدم خدمات إعادة تأهيل مجتمعية، تعليمية، وثقافية للصم. كما أن لديهم دروسًا للغة الإشارة للمساعدة في رفع الوعي وتصحيح التحيزات المجتمعية.

آيو أُلهمت بالتبرع للمنظمة بسبب دورها في مسلسلها القادم “My Ahjussi”. وتلعب آيو دور لي دي أن في المسلسل، وهي امرأة في عشرينياتها تعيش مع جدتها منذ السادسة من عمرها. بدأت آيو بتعلم لغة الإشارة لأن جدتها في المسلسل تعاني من ضعف في السمع، وهذا ألهمها للتبرع للمحتاجين.
تقوم آيو بشكلٍ منتظم بمساعدة المجتمع بطرقٍ مختلفة، بما في ذلك التبرع بعوائد حفلاتها الموسيقية ولقاءات المعجبين، ورعاية الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية مع معجبيها، ومساعدة الأطفال من عائلات متعددة الثقافات. ويقال أيضًا أنه بالإضافة إلى أنشطتها العامة، شاركت آيو في العديد من الأعمال الخيرية التي تمت على انفراد.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: