BTS Highlight iKON MAMAMOO Momoland Red Velvet البوب الكوري

جايهوب من BTS وفرقتي iKON و Mamamoo يتصدرون مخطط غاون الأسبوعي!

كُتب من خلال park Asala
في الخامس عشر من مارس، كشف مخطط غاون عن نتائج الأسبوع من 4 مارس لغاية 10 مارس.

 

 

تصدرت فرقة iKON مخطط الديجتال للأسبوع السادس على التوالي مع أغنية ‘Love Scenario’.
العديد من الإصدارات الجديدة حصلت على مراتبٍ قويةٍ في هذا المخطط من ضمنها أغنية ‘Starry Night’ لفرقة Mamamoo في المرتبة الثانية، أغنية ‘Bboom Bboom’ لفرقة Momoland في المرتبة الثالثة، أغنية ‘Jenga’ لهايز في المرتبة الرابعة وأغنية ‘I.P.U’ لفرقة Wanna One في المرتبة الخامسة.

 

 

أما مخطط التحميلات فقد حصلت أغنية ‘Starry Night’ لفرقة Mamamoo على المرتبة الأولى، تليها أغنية ‘I.P.U’ لفرقة Wanna One على المرتبة الثانية، ومن ثم أغنية ‘Jenga’ لهايز في المرتبة الثالثة.
أما أغنية ‘Didn’t Know Me’ لهايز فقد حصلت على المرتبة الرابعة، وأخيرًا، حصلت أغنية ‘Love Scenario’ لفرقة iKON على المرتبة الخامسة.

 

 

أما بالنسبة لمخطط المشاهدات، فقد حصلت فرقة iKON مع أغنية ‘Love Scenario’ على المرتبة الأولى، فرقة Momoland مع أغنية ‘Bboom Bboom’ على المرتبة الثانية، جانغ دوك تشول مع أغنية ‘Good Old Days’ على المرتبة الثالثة، روي كيم مع أغنية ‘Only Then’ على المرتبة الرابعة وفرقة Red Velvet مع أغنية ‘Bad Boy’ على المرتبة الخامسة.

 

 

 

أما مخطط الألبومات، جاء ألبوم “Yellow Flower” لفرقة Mamamoo في المرتبة الأولى، يليه ألبوم “Big Wave”  لإلهون عضو Infinite، ألبوم “Love Yourself: Her” لفرقة BTS في المرتبة الثالثة، ألبوم “10 Stories” لسونغ غيو عضو Infinite في المرتبة الرابعة والألبوم الثاني ليوسوب عضو عضو Highlight في المرتبة الخامسة.

 

 

 

وأظهرت فرقة BTS قوتها مرةً أخرى في المخطط الإجتماعي، الذي ينتج عن طريق جمع البيانات من YouTube، Twitter و YinYueTai.
حيث حصل جايهوب على المرتبة الأولى في المخطط مع أغنية ‘DayDream’ و ‘Airplane’ على المرتبة الرابعة، في حين حصلت فرقة BTS مع أغنية ‘DNA’ على المرتبة الثانية وأغنية ‘Mic Drop’ في المرتبة الخامسة.
أما المرتبة الثالثة فقد حصلت عليها أغنية ‘I.P.U’ لفرقة Wanna One.

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: