JBJ البوب الكوري

فرقة JBJ تؤكد عدم تمديد عقدها واستكمال أنشطتها في ابريل

كُتب من خلال Lina
بعد مناقشة طويلة ، تم اتخاذ قرار بشأن وضع JBJ.
في الرابع عشر من مارس، تم الكشف عبر تصريحٍ رسمي: “سبعة أشهر من الترويجات ستنتهي مع انتهاء صلاحية العقد في 30 ابريل“.
فرقة JBJ كانت بالبداية من تخيلات المعجبين، حيث تمنوا لو أن يكون هؤلاء الأعضاء من “Produce 101 Season 2” في فرقة واحدة، والمفاجأة بعدها كانت بترسيم هذه الفرقة لتصبح واقعًا. أكمل التصريح: “الشكر للمعجبين فبسببهم استطاعنا تكوين فرقة JBJ. نعرب عن امتناننا للعديد من المشجعين الذين أرسلوا الدعم والتشجيع خلال الرحلة التي كانت بمثابة حلم.
حتى الآن، الأعضاء، الشركات، وطاقم العمل مرو بمناقشاتٍ صادقة وجادة لفترة طويلة فيما يتعلق بانتهاء وتمديد عقد JBJ. تم تبادل العديد من الآراء ، ووصلنا في النهاية إلى أنه يجب على الأعضاء الإنتقال إلى الصفحة التالية، كلًا من أحلامهم ومستقبلهم مهمٌ أيضًا“.

علقت فرقة JBJ، “على الرغم من الحزن الشديد والتوتر للمستقبل، إلا أننا نقبل مواقفنا الفردية الحالية، وبهذا، نحن نعلم جيدًا أن الطريقة الوحيدة للوفاء بالدعم الذي تلقيناه هو العمل بجدٍ نحو أحلامٍ مختلفة.مرةً أخرى نُعبر عن خالص امتناننا للمعجبين الذي كانو سببًا في وجودنا هنا.
نطلب منكم الدعم والتشجيع الذي لا نهاية له للأعضاء الذين سيبدأون بدايةً جديدة مع قلوبهم المتوترة ولكلٍ من نشاطاتنا الفردية. سنعمل بجدٍ حتى نصبح أفضل في المستقبل“.
سيكمل أعضاء JBJ جداولهم وعملهم لقضاء وقتًا مع المعجبين حتى نهاية العقد في 30 ابريل. وبعدها سيبدأ الأعضاء بأعمالهم المنفردة ومع فرقٍ مختلفة.
تتكون فرقة JBJ من نوه تايهيون، كينتا، كين سانغ غيون، كيم يونغ غوك، كون هيون بين، وكيم دونغ هان، حيث ترسموا في أكتوبر 2017 مع “Fantasy”. وكانت عودتهم الأخيرة في يناير 2018 مع “My Flower” وحققوا فوزهم الأول في البرامج الموسيقية في “Music Bank”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: