SM Entertainment البوب الكوري

شركة SM للترفيه تقوم بشراء أسهم شركتي KeyEst وFNC Add Culture!

كُتب من خلال Lina
 شركة SM للترفيه تقوم بتوسيع اعمالها أكثر!
في 14 مارس، اعلنت KOSDOQ ‏أن شركة SM قد استحوذت على شركة KeyEst و شركة إنتاج الدراما FNC Add Culture وهي شركة تابعة لشركة FNC للترفيه.
شركة ‏SM للترفية استحوذت على 19,545,071 سهمًا، والتي تعادل 25,12% من أسهم شركة KeyEst. يذكر ان تلك الأسهم تخص الممثل باي يونغ جون، تقدر بقيمة 50 مليار ون، والتي تعادل حوالي 47 مليون دولار.
وبموجب العقد، فإن الممثل باي يونغ جون أصبح لديه أسهمًا جديدة في شركة SM، ليصبح بذلك أحد المساهمين الرئيسيين فيها. وسيعمل الآن مستشارً للتسويق لمجموعة SM Group ومستشارً استرايجيًا عالميًا لشركة KeyEast.
بالإضافة إلى ذلك، استحوذت شركة SM على 13،483،865 سهمًا والتي تعادل 30,51% من أسهم شركة FNC Add Culture، وتقدر قيمتها بـ 30 مليار وون، اي حوالي 28 مليون دولار.
الآن شركة FNC للترفية تمتلك 8،100،000 سهمًا، اي ما يعادل 18% من أسهم FNC Add Culture، وبذلك تكون ثاني أكبر مساهم لشركة FNC Add Culture بعد شركة SM.
يذكر ان شركة SM ستعمل على تحسين أعمال شركة FNC Add Culture الحالية، بما في ذلك الإنتاج الدرامي والإذاعي، والتوسع أيضًا في العديد من الأنشطة التجارية العالمية التي تشمل أنماط بيع التجزئة، الأطعمة والمشروبات، الأزياء، والترفية.
ترجمة: مها
المصدر (1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: