GOT7 البوب الكوري

أعضاء GOT7 يتحدثون عن ألبوم”Eyes on You“ وأهدافهم الجديدة!

كُتب من خلال Lina
قبل إصدار ألبومهم “Eyes on You“، أجرت فرقة ‏Got7 مؤخراً العديد من المقابلات الصحفية.
بدء J.B حديثه قائلًا: “نحن الآن في عامنا الخامس منذ ترسيمنا، لذلك نحن نستعد لألبومٍ أكثر نضجًا واخلاصًا“.
وعلى عنوان اغنيتهم الرئيسة، وضح J.B: “إنها الأغنية التي كتبتها، جميع الأعضاء يكتبون أكثر من أغنية ويرسلونها إلى شركتنا، ويتم حصر الاغاني إلى ثلاثة أغانٍ من خلال التصويت، وأصبحت أغنيتي [Look] هي الاغنية الرئيسية من خلال جولة أخرى من التصويت. تتحدث أغنيتي عن عدم التأثر بكلام الآخرين والتعبير عن حبك حسبما يرغبه قلبك. الأمر يتعلق بأن تكون صادقًا مع مشاعرك عندما تُعجب بشخصٍ ما“.
كما شارك الأعضاء في كتابة العديد من أغاني الألبوم.
علق بامبام على اغنية ‘Reason’: “لقد اكتسبت ثقتي في الكتابة لأغنية ‘Remember You’ في الألبوم السابق الذي تلقى الكثير من الحب، وهذه المرة كتبت نوعًا مختلفًا من الأغاني، ولكن ردود الفعل كانت جيدة. يبدو أن الناس احبوها، لذلك أعتقد أن المعجبين سوف يحبونها ايضًا“.
يوغيوم كتب ‘us’، والتي ألف كلماتها امتدادًا لـ اغنية ‘To Me’ من ألبومهم السابق. وكشف قائلًا: “كتبت ما أريد قوله للمعجبين، وتتضمن الكلمات على الإمساك بأيدي بعضنا البعض بغض النظر عما يحدث“.
أضاف جين يونغ: “الاغنية التي كتبتها هي ‘Thank you’ وهي للمعجبين، الى جانب العلاقة بين المعجبين والفنانين، والعلاقة بين الناس، هناك مشاعر اعتذارية بعدم المقدرة على تقديم المزيد حتى لو أردنا ذلك، وهو ما عبّرت عنه“.
وكشف أعضاء ‏Got7 أنهم يأملون الحصول على المركز الأول في المخططات و ‘music show’ مع عودتهم.
يونغ جاي علق ايضًا: “نريد أن نكون معروفين كمجموعة ذات مواهب جيدة، نريد أن نظهر مدى تحسن مهاراتنا من خلال ادائنا“.
أضاف بامبام: “لدينا مفهومٌ مشرقٌ لأول مرة ، نأمل أن تستمتعوا بعيونكم وآذانكم“، وقال JB: “نأمل في إظهار ألوان GOT7 الموضحة من خلال العروض الترويجية“.
تابع جاكسون: “نأمل أن يتعرف المزيد من الاشخاص على Got7، وبهذا سوف نحصل على المزيد من المعجبين المحبين لموسيقى Got7. الاشخاص يتقدمون بالعمر لكن الموسيقى لا تتغير“.
وختم جين يونغ قائلاً: “أتمنى أن تتم ترويجاتنا براحة وبدون عبء. قد تشاركنا الكثير من الأفكار بينما كنا نعمل على الألبوم؛ لذا أتمنى أن نروج براحةٍ وحرية عندما نصدره. وأتمنى أن ينعكس ذلك على المعجبين وأن يستمتعون بالموسيقى والعروض من دون عبء. أريد أن يكون شهر مارس ذكرى جيدة لنا”.
وبعد إصدار الألبوم في الثاني عشر من مارس، إستطاع الآغاسيز تحقيق هدف GOT7 في تصدر المخططات الموسيقية، وبالتأكيد سيحققون هدفهم في الفوز بالمركز الأول، فهذه قوة الآغاسيز!
ترجمة: مها
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: