April Lee Hyun Joo The Unit البرامج البوب الكوري

لي هيون جو عضوة APRIL السابقة تشارك برأيها في الانطلاق مجددًا عبر UNI.T

كُتب من خلال Toka
شاركت لي هيون جو، عضوة فرقة APRIL السابقة والحاصلة على المركز الخامس في برنامج The Unit، في جلسة تصوير جديدة لصالح جريدة International bnt الالكترونية.
خلال المقابلة، عبَّرت لي هيون جو عن رأيها في المشاركة ببرنامج البقاء والانطلاق مجددًا كعضوة في UNI.T. عندما سُئلت عن شعورها عند انتهاء برنامج The Unit ردَّت بابتسامة: “كان البرنامج كل شيء بالنسبة لي وكان هدفي. يوجد بعض الأشياء التي أندم عليها، لكنه منحني بداية جديدة وأتطلع للقيام بأنشطة أكثر وأشياء أفضل.”
أكملت لي هيون جو لتكشف عن أسعد لحظاتها في برنامج The Unit وهي لحظة تقييم boot. أثنى تايمين من SHINee على أدائها، وأشار إليها بالمرجع لأي آيدل.
قالت لي هيون جو: “شعرت بالامتنان لكل من المجاملات والنقد. بمقدار مدحه لي، حاولت أن أجتهد أكثر حتى يتمكن الناس من ملاحظتي.”
بينما كانت متواضعة عندما تحدثت عن نفسها، مدحت يوجين عضوة SONAMOO كثيرًا التي تفوقت في البرنامج فقالت: “بالطبع كنت متأكدة من أنها ستصبح من التسعة متسابقات النهائيات. يوجين ممتازة على المسرح حقًا.”
ثم أضافت بأنها لم تكن تفكر في المنافسة في البرنامج لكنها أرادت تعلم القيادة والتأقلم من سيري عضوة Dal Shabet.
انطلقت لي هيو جين كعضوة في فرقة APRIL، لكنها قررت الخروج من الفرقة لأسباب صحية. كشفت أنه بعد مغادرتها قامت بالتمثيل، وشاركت في مسرحيات في اليابان. قالت أن العلاقة بينها وبين فرقة APRIL جيدة ويتبادلن التحية عند رؤيتهن لبعضهن.
ختمت لي هيون جي المقال بمشاركة أهدافها المستقبلية. فقالت أن مثلها الأعلى هما راين وسوزي، فلا تريد أن تكون مغنية فقط بل ممثلة وترفيهية. كما أضافت أن هدفها الكبير هو أن تفوز بلقب nation’s little sister”.
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: