GOT7 T-ara البوب الكوري

فرقتي GOT7 وT-ARA تحصلان على جائزة أفضل فرقة فتيان وفتيات كورية من جوائز TMU!

كُتب من خلال Yasmina

تم الإعلان عن الفائزين بجوائز ‘Top Music Universe’ والتي تضمنت العديد من الفنانين المشاهير حول العالم مثل كاميلا كابيو، زين مالك، كاتي بيري والمزيد. وبالإضافة إلى ذلك، تم منح عدة جوائز لقسم البوب الكوري والتي حصل عليها كل من فرقة T-ARA كأفضل فرقة فتيات كورية، وفرقة GOT7 كأفضل فرقة فتيان كورية.
ليس ذلك وحسب، بل وتم اختيار الفيديو الموسيقي ‘Never Ever’ كأفضل فيديو موسيقي كوري للعام، حيث كُتب في موقع TMU: “كإثبات لجودة عمل فتيان GOT7، لدينا الفيديو الموسيقي ‘Never Eever’ والذي يعد واحد من أفضل الفيديوهات الموسيقية للفرقة، والذي لا يحتوي على حركات راقصة وتأثيرات مميزة وحسب، بل تاريخٌ عميق يختبئ وراء كل مشهد”.
كما اختيرت أغنية ‘What’s My Name’ لفرقة T-ARA كأفضل أغنية كورية للسنة، ووصف TMU ذلك: “ما هو أول شيء يأتِ لذهننا عندما نسمع اسم واحدة من أكبر فرق البوب الكوري، T-ARA؟ بالطبع إنها قائمتها الكبيرة المكونة من الأغاني الضاربة مثل ‘Roly Poly’، ‘Cry Cry’، ‘Lovey Dovey’، ‘Number9’، ‘Sugar Free’، وأغنيتهن الأخيرة ‘What’s My Name'”.
تهانينا لكِلا الفرقتين!

لرؤية القائمة كاملة يمكنكم زيارة موقع TMU:

TMU AWARDS 2017 WINNERS!

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: