Shinhwa أحدث إصدارات الأغاني

فرقة Shinhwa ستصدر أغنية معادة الصُنع بمناسبة الذكرى السنوية العشرين!

كُتب من خلال NOOR JK

فرقة Shinhwa تُحضر هدية مميزة للمعجبين.

في الثاني عشر من مارس، بعد أن شاركت الفرقة صورتين تشويقيتين جماعيتين، كشفت أنها تُحضر لإصدار أغنية مفردة كهدية للمعجبين بمناسبة السنوية العشرين على الترسيم، سيتم إصدارها في السادس والعشرين من مارس.

أغنية “All your dreams” هي جزء من ألبوم الفرقة الصوتي “Only One” الذي صدر في سنة 2000، تتميز الأغنية بكلماتٍ حيوية، ألحانٍ جميلة، وأداءٍ مُدهش. لم تفاجئ الفرقة معجبيها بأغنية مُعادة الصنع لسنة 2018 بل أيضًا إنهم يحضرون للفيديو الموسيقي بشكلٍ جيد.

إن أغنية “All your dreams” من أكثر الأغاني محبةً للمعجبين، وستعكس النسخة الجديدة امتنان الفرقة للمعجبين للبقاء بجانبها طوال العشرين سنة الماضية.

صرحت وكالة الفرقة: “إن 2018 سنة ناجحة، ليس للفرقة فقط بل لمعجبيها أيضًا، لهذا فكر الأعضاء طويلًا عن ما سيفعلونه للمعجبين، وقرروا إعادة صنع أغنية “All your dreams” لأنها أحد الأغاني التي احبها الجمهور، لن يعيدوا صنعها فقط بل إنهم يعملون على الفيديو الموسيقي، لجعل الهدية مميزة أكثر”.

الفرقة ستعقد حدث “Shinhwa Twenty Fan Party ‘All Your Dreams’” في الرابع والعشرين-الخامس والعشرين من شهر مارس، وسيقام الحدث في “SK Handball Stadium”.

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: