Hwang Chi Yeol NU'EST NU'EST W

هوانغ تشايول يتحدث عن كونه المدرب الصوتي السابق لفرقة NU’EST!

كُتب من خلال NOOR JK

في آخر مُقابلة، تحدث المُغني حول تأثيره على فرقة NU’EST، وخبرته التي اكتسبها كمدرب صوتي للفرقة قبل أن تزداد شعبيتها.

تكلم المغني عن أيامه التي درب فيها أعضاء الفرقة، وأعرب عن حماسه بكونِهم تقابلوا بظل ظروفٍ أفضل. كما أشار أيضًا إلى لم شملهم الذي حدث في إحدى حفلات توزيع الجوائز، قائلًا: “أطفال NU’EST وأنا كنا في حالة مضطربة في حفل توزيع الجوائز، لأننا لم نرَ بعضنا سوى في غرفة صغيرة ضيقة”.

وتابع قائلًا: “في بعض الأحيان، عندما يأتون إلى دروسهم تكون قوتهُم مستنفذة بسبب جدولهِم المليء بالأنشطة، وبما أنه درسي وأستطيع فعل ما أريد به، فأنا أعطيهم 30 دقيقة لكي يرتاحوا، وبعد نيل قسطٍ من الراحة، أصواتهم تكون أفضل، لقد كانوا طلابًا ممتازين”.

وعبر المغني عن شعوره بالأمتنان بعد رؤيته نجاح الفرقة في مهنتهم قائلًا: “مين هيون يبلي جيدًا في فرقة WANNA ONE، وNU’EST W تقوم بعملٍ جيدٍ أيضًا”.

في بداية هذه السنة، إلتقط المغني صورةً مع القليل من أعضاء فرقة NU’EST بعد رؤيتهم في حفل جوائز ‘Golden Disk’ في يناير. هوانغ تشايول شارك صورةً له مع رين، بيكهو، وهوانغ مينهيون وكتب: “NU’EST، كنت سعيدًا برؤيتهم. الدونغسينغز خاصتي يعملون بجدٍ كما كانوا طوال السبع سنوات”.

وأكمل:” بعد كل هذا الوقت الصعب، لا أستطيع تصديق إننا نستلم جائزة البونسانغ معًا، لنصنع موسيقى عظمية سويًا”.

المصدر (١)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: