2PM Junho

جونهو من 2PM: عند تجديد العقود، اتفق الأعضاء بعدم ترك الفرقة حتى وإن تركنا الشركة

كُتب من خلال NOOR JK

في آخر مُقابلة، تكلم جونهو عن علاقة أعضاء فرقتهِ وشركة JYP للترفيه، وكشف أن الأعضاء قاموا بتجديد عقودهم مع الشركة.

منذ بداية السنة، خمس أعضاء من الفرقة قاموا بتجديد عقودهم مع شركة JYP للترفيه، كما سيجدد تيكيون الذي يؤدي الخدمة العسكرية حاليًا عقده مع بقية الأعضاء عند إنتهاء خدمته.

أكد جونهو مجددًا عن قرار زملائه بالبقاء معًا في فرقة 2PM، وتكلم فرِحًا: “بدأنا النقاش بالتكلم عن أنفسنا، ‘لايهم من يغادر الوكالة، لنبقى معًا في فرقة 2PM.’ المدير التنفيذي لشركة JYP قال أيضًا ‘أُفضل أن تكونوا في نفس الشركة لكن حتى وإن لم يحدث ذلك، سأحُب بقاؤكم في فرقة 2PM”.

أيضًا شارك أن الوكالة باتت مراعية وتستجيب لجميع إحتياجات الفرقة، قائلًا: “عندما نُرسل طلبًا لها، نحن نتلقى ردًا وإستجابةً جيدة”.

أكمل: “عندما سألنا الوكالة عن إنشاء ‘فريق 2PM’، قامت بإستيعاب رغبتنا، وعندما كان لدينا شكوى، قمنا بصنع نوعٍ من علاقات الأخوة مع المدراء التنفيذيين للوكالة، حيث يمكننا التكلم عنها بصدق”، أوضح قائلًا: “قدمنا طلبًا أن فرقة 2PM تحتاج إلى أهتمامٍ أكثر، وهذا يوضح كيف تشكلت الفرقة على وجه التحديد”.

وردًا على قضية تعيين أعضاء الفرقة في مجلس الإدارة للشركة: “أعتقد أننا كشفنا عن طموحنا خلال مناقشتنا مع الشركة، كنا نود أن نصبح مصدر إلهامٍ للمبتدئين لدينا. وأن نحظى بالاحترام من الفنانين الذين كانوا بالشركة لفترة طويلة”.

وقال جونهو: “أشعر بالفخر كوننا من أوائل الفنانين الذين جددوا عقودهم مع شركة JYP، أعتقد أننا وقعنا العقد بدون مشاكل أو مفاوضات”.

وأكد جونهو مؤخرًا، انضمامه في مسلسل قناة SBS القادم “Greasy Melo” بدورٍ رئيسي، وسابقًا مثَّل في مسلسل “Just between lovers” والذي انتهى في شهر يناير.

المصدر (1)

عن الكاتب

NOOR JK

نوَر الهُدى وليد مِن العراق، إحدى طالبات الثانوية، أبلُغ ستة عشر ربيعًا، أعطي إهتمامًا كبيرًا للِفن الكوري، أيضًا كاتبة مُبتدئة للقصص القصيرة والخواطر.

%d مدونون معجبون بهذه: