EXO Kai دراما

كاي من EXO سيشارك في دراما خيالية جديدة!

كُتب من خلال Yasmina

في السادس والعشرين من فبراير، أعلنت جهة من KBS أن كاي عضو فرقة EXO سيلتحق بطاقم تمثيل الدراما القادمة ‘Miracle That We Met’ (معجزة لقاؤنا/المعجزة التي التقينا بها) بجانب كيم ميونغمين، كيم هيونجو، را ميران، وغو تشانغسوك.
‘Miracle That We Met’ تحكي قصة خيالية لرجلٍ يجد نفسه يعيش حياة رجل آخر بشكلٍ مفاجئ، وذلك الرجل يشاركه نفس الاسم والعمر، ولكن لا شيء آخر مشترك بينهما غير ذلك.
سيؤدي كاي دور آتو، رسولٌ شاب، والذي تسبب في خطأ أصبح نقطة تحول في حياة شخصيات الدراما، يعاني آتو من العديد من المشاكل بينما يحاول وضع الأمور في مكانها الصحيح.
أظهر كاي مهارته في التمثيل سابقًا في دراما ‘Andante’ من قناة KBS، كما بدأ مسيرته الفنية في مجال التمثيل في اليابان مع دراما ‘Spring Has Come’.
دراما ‘Miracle That We Met’ سوف يتم إخراجها من قبل بيك ميكيونغ ولي هيونغمين، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفريق هو من كتب وأخرج الدراما الضاربة ‘Strong Woman Do Bong Soon’.
وأخيرًا، تمت جدولة دراما ‘Miracle That We Met’ لتبدأ أولى حلقاتها بعد انتهاء ‘Radio Romance’.
ما هي توقعاتكم لعمل كاي المقبل؟

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: