Red Velvet البوب الكوري

ويندي من Red Velvet تصبح صورةً رمزية ثلاثية الأبعاد لجهازٍ جديد!

كُتب من خلال Lina
شركة SK Telecom تكشف عن جهازها الجديد، والذي يحتوي على صورة ثلاثية الأبعاد للعضوة ويندي من فرقة Red Velvet والتي ستساعد المستخدمين في حياتهم اليومية!
يدعى الجهاز بـHoloBox، وهي نتيجة لتعاون شركة SM مع SK Telecom.
يبلغ طول جهاز HoloBox مايقارب 365 ملم (حوالي 14.4 بوصة) وقطر دائرته 170 ملم (حوالي 6.7 بوصة)، ويُظهر صورًا عالية الدقة وذلك باستخدام الليزر عبر تقنية العرض الضوئي. ويشمل جهاز الذكاء الاصطناعي قدرته على فهم المحادثات، وشاشة ثلاثية الأبعاد تعرض الإيماءات والتعبيرات الرمزية.
يستطيع المستخدمين التحدث مع صورة “ويندي”، مع استماعهم للموسيقى وأنظمة المنزل الذكية المتصلة بـHoloBox. وتشمل مميزات جهاز HoloBox  القدرة على السيطرة على الأجهزة مثل الأضواء، مزيلات الرطوبة، والتلفاز؛ يوصي بالموسيقى ويقوم بتشغيلها؛ تقديم معلومات حول الطقس وجدول أعمال المستخدم؛ إجراء محادثات بسيطة مع المستخدمين؛ والمزيد أيضًا.
ستقوم شركة SK Telecom بتقديم جهازها الجديد في المؤتمر العالمي للهواتف 2018 في اسبانيا في 26 فبراير.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: