Wanna One BTS iKON Momoland Red Velvet Roy Kim Sunmi Twice البوب الكوري

iKON، روي كيم و Wanna One يتصدرون مخطط غاون الأسبوعي!

كُتب من خلال park Asala
في الثاني والعشرين من فبراير، كشف مخطط غاون عن النتائج الأسبوعية من 11 فبراير إلى 17 فبراير.
فرقة iKON واصلت تصدرها لمخططي الديجتال والمشاهدات للأسبوع الثالث على التوالي مع أغنية ‘Love Scenario’.
أما أغنية ‘Only Then’ لروي كيم فحصلت على المرتبة الثانية في مخطط الديجتال والمرتبة الثالثة في مخطط المشاهدات.
في حين واصل كل من دوك تشول مع أغنية ‘Good Old Days’، فرقة Momoland مع أغنية ‘Bboom Bboom’ وفرقة Red Velvet مع أغنية ‘Bad Boy’ تصدرهم لمراتب عالية في هذه المخططات.

 

 

 

 

أغنية روي كيم ‘Only Then’ كانت أكثر أغنية تحميلًا لهذا الأسبوع، تبعتها أغنية ‘Love Scenario’ لفرقة iKON، أغنية ‘Bboom Bboom’ لفرقة Momoland، أغنية ‘Bad Boy’ لفرقة Red Velvet وأخيرًا أغنية ‘The Snowman’ لجونغ سونغ هوان.
حافظت أغنية ‘Love Scenario’ لفرقة iKON على تصدرها لقائمة النغمات للهواتف المحمولة، ومن ثم أغنية ‘Good Bye’ لهونغ جينيونغ في المرتبة الثانية، تليها أغنية ‘Havana’ للمغنية كاميلا كابيو، أغنية ‘Bboom Bboom’ لفرقة Momoland وأخيرًا أغنية ‘HandClap’ لـ Fitz و the Tantrums.

 

حصل ألبوم “1X1=1 (To Be One)” لفرقة Wanna One على المرتبة الأولى في مخطط الألبومات المادية، يتبعه كل من Seventeen، Momoland، JBJ و iKON.

 

أما في المخطط الاجتماعي، والذي يتمثل بمجموع البيانات من التطبيقات التالية YouTube، Twitter و YinYueTai، فقد حصلت أغنية ‘Mic Drop’ لفرقة BTS على المرتبة الأولى للأسبوع السابع على التوالي، تبعتها أغنية ‘DNA’ للأسبوع الرابع على التوالي.
أما بقية المراتب، فحلصت فرقة Momoland مع أغنية ‘Bboom Bboom’ على المرتبة الثالثة، تبعتها فرقة Twice مع أغنية ‘Likey’ وأخيرًا، أغنية ‘Heroine’ لسونمي.

 

 

 

المصدر (1)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
مُترجمة، كاتبة ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: