BTS EXO iKON Jonghyun Red Velvet Seventeen SHINee البوب الكوري

BTS، Seventeen، iKON، EXO والمزيد يواصلون احتلال المراكز العالية في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

كُتب من خلال Lina
في 21 فبراير، حدث مخطط بيلبورد حتى نهاية 24 فبراير. وكما اعتدنا على قوة الكيبوب، فقد احتلت الفرق الكورية مراكز عالية في مخطط الألبومات العالمية!
تصدرت فرقة BTS المخطط في احتلالها المركز الأول مع ألبومها المصغر “LOVE YOURSELF: HER” ليُكمل أسبوعه الثاني والعشرين على التوالي في المخطط. ولا زالت الفرقة محافظة على مركزها الرابع عشر في مخطط ARTIST 100 لتكمل أسبوعها الواحد وسبعين في المخطط، كما استمرت الفرقة بتصدر مخطط Social 50 لتكمل واحدٌ وسبعون أسبوعًا في المخطط.
أتت هذه المرة فرقة Seventeen في المركز الثالث مع ألبومها الخاص ‘SEVENTEEN Special Album: Director’s Cut‘ ليكمل أسبوعه الثاني، وواصلت الفرقة احتلالها المركز التاسع في مخطط Social 50 مكملةً أسبوعها  السادس والثلاثين.
ارتفع ألبوم “WINGS” إلى المركز السادس بعد أن احتل المركز السابع الأسبوع الماضي، وارتفع ألبوم “YOU NEVER WALK ALONE” إلى المركز الحادي عشر بعد أن كان في الثالث عشر الأسبوع الماضي. وبذلك، أكمل الألبومان أسبوعهما الخامس والثلاثين على التوالي في المخطط.
أتت فرقة RED VELVET هذه المرة في المركز العاشر بعد أن كانت في المركز الخامس الأسبوع الماضي مع ألبومها المعاد تجميعه “THE PERFECT RED VELVET”، ليكمل الألبوم أسبوعه الثالث في المخطط.
احتل المغني جونغهيون من SHINEE المركز 12 مع ألبومه “POET | ARTIST” ليمضي أسبوعه الرابع في المخطط.
واختُتمت القائمة بفرقتي iKON وEXO. حيث احتلت فرقة IKON المركز 14 مع ألبومها الضارب “RETURN”.
بينما احتلت فرقة EXO المركز الخامس عشر مع ألبومها الياباني “COUNTDOWN”. واحتلت الفرقة المركز 64 في مخطط ARTIST 100 بعد أن كانت في المركز 60 لتكمل أسبوعها الرابع في المخطط، وأكملت الفرقة أسبوعها الثلاثين في مخطط Social 50 مع استمرارها في احتلال المركز الثاني.

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: