Oh My Girl البوب الكوري

فتيات Oh My Girl يتحدثن عن اهدافهن للعام الجديد

كُتب من خلال shahed ??
شاركت فرقة Oh My Girl اهدافها للعام الجديد في مقابلة حصرية.
أغنية الفرقة الجديدة كانت ناجحة بشكل رائع، احتلو مراتب عالية في المخططات الموسيقية والمركز الأول في البرامج الموسيقية. كذلك قامت الفرقة بعقد ثاني حفلٍ منفرد لها بنجاح، حيث اثبتت مكانتها بين الفرق المشهورة.
شاركت جيهو أفكارها قائلة: “نخطط للعمل بجد في الأيام القادمة للترويج. حلمي أن نكون فرقة تروج دون راحة. شخصيًا، أريد أن أحظى بفرصٍ لمقابلة العديد من الأشخاص هذا العام. أتمنى في هذا العام أن تصبح الفرقة معروفة أكثر لدى الناس.”
وتحدثت ميمي عن رغبتها بأن تكون نشطة هذا العام قائلة: “أتمنى أن نكبر الى جانب معجبينا ونستطيع الترويج أكثر. هذا العام أنا قررت ان أمضي كل يومٍ وشهرٍ بسعادةٍ وتفاؤل.”
وعلقت بيني قائلة: “أريد أن أُظهر للناس عدة جوانب من الفرقة وأنواع موسيقى متنوعة. هذا العام، أرجو أن نقوم بالمزيد من الأنشطة مع معجبينا. شخصيًا، أريد أن أعمل بجد لأكون شخصًا أسعد كل يوم.”
شاركت سونغ هي هدفها وهو جعل هذا العام الأسعد. حيث قالت: “أريد أن اجعله عامًا حيث نستطيع أن نعطي السعادة لمعجبينا ومن هم حولنا. للقيام بهذا، أرجو ان نكبر ونعتني بصحتنا النفسية والجسدية.”
وأضافت ارين قائلة: “بدأنا عام 2018 بطاقة جيدة. أرجو أن نستخدم هذه الطاقة، نروج بجد، وننهي 2018 بشكلٍ جيد. مع بدايتنا في عام 2018، سنعمل بجد لنجعل كل عام عامًا لنا. شكرًا وسنة جديدة سعيدة.”
تم سؤال الفتيات عن أهدافهن كون هدفهن الماضي قد تحقق بفوزهن بالمركز الاول. أجابت هيو جونغ قائلة: “أريد ان تصل موسيقانا وعروضنا للمزيد من الأشخاص. كمثال، مثل الفنانين الكبار الرائعين الذين يقومون بجولات عالمية، أريد ان نكون فرقة تجعل الناس يعيدون موسيقاهم وعروضهم.”
و أضافت سونغ هي قائلة: “أنا سعيدة أننا نستطيع اختيار هدفٍ آخر لنا. هدفي الاخر للفرقة هو أن نقوم بأداءٍ رائع في حفلات نهاية العام. على رأس ذلك، إن استطعنا الفوز بجائزة نهاية العام، سأكون سعيدة بحيث أن الكلمات لن تكفي لوصف سعادتي.”
المصدر(1)

عن الكاتب

shahed ??

%d مدونون معجبون بهذه: