في الرابع عشر من فبراير، وبعد التحقيق في الأمر، أصدرت وكالة فرقة MOMOLAND، شركة Duble Kick، بيانًا رسميًا ينفي اتهامات شراء الألبومات. بعد ذلك، صرح الرئيس التنفيذي لمخطط هانتو أنهم لم يجدوا أي مشكلة في مبيعات ألبوم MOMOLAND المصغر ‘GREAT!’ وبعد التحقيق من جانب هانتو، قامت وكالة الفرقة بالنفي مجددًا، مؤكدةً أن الشركة لم تشارك في شراء ألبومات الفرقة بالجملة. وقد وضحت الشركة أن ارتفاع مبيعات الألبوم كانت بفضل المشجعين الذين قاموا بشراء الألبوم بعد الإعلان عن ترويج الفرقة في اليابان.
إليكم البيان الرسمي للشركة:
مرحبًا، هذه وكالة MOMOLAND، شركة Duble Kick.
نود أن نؤكد بوضوح أن اتهامات شراء ألبوم MOMOLAND بالجملة غير حقيقية.
بعد التحقق من الأم مع الوكالة، تأكدنا من أن الألبومات قد بيعت عبر عمليات شراء من مشجعين محليين وأجانب.
مع ألبومهن القادم ‘MOMOLAND Korean Ver. Best Album’ والذي سيتم إصداره في 28 فبراير، فإن MOMOLAND يخططن للترويج في اليابان. على الرغم من الأداء الجيد لأغنيتهن ‘BBoom BBoom’ في خط القوائم اليابانية بالإضافة إلى القوائم اليابانية الموسيقية الكبرى، إلا أنها لن تُضاف إلى نسخة أفضل ألبوم ياباني. عندما سأل المشجعون الآخرون في الخارج عن ‘BBoom BBoom’، وهي أغنية من ألبومهن المصغر، أشارت لهم الوكالة باستمرار لشراء الألبوم إلكترونيًا.
لقد فهمنا أن الزيادة في مبيعات الألبوم في 12 فبراير كانت زيادة حادة في الطلب من قِبل المشجعين اليابانيين وآخرين في الخارج بعد إعلاننا بشأن ترويج الفرقة في اليابان.
نحن نشعر بالامتنان كثيرًا لاستقبال ‘BBoom BBoom’ الكثير من الحب من الناس. مع ذلك القلب الممتن، سوف نتابع الترويج، ونود أن نؤكد من جديد أننا لم نَقُم بأي شي يُلحق الضرر بنزاهة السوق.
كشركة جديدة، نعلم أنه توجد الكثير من النقاط التي ليس لدينا خبرة فيها، ولذلك نحن نعتذر. سوف نستمع بتواضع إلى التأنيب/اللوم الموجه إلى الشركة. ولكن، نحن نطلب من الجميع الامتناع عن الانتقاد أو قذف عضوات MOMOLAND، واللاتي يقمن بأفضل من لديهن على الرغم من الظروف والموقف الحالي.
شكرًا مجددًا لكل الذين يشاهدون ويظهرون الاهتمام بفرقة MOMLAND، ونعتذر مجددًا للتسبب في القلق عن طريق تناوب موقفنا من قنوات متعددة.
كُلٌ من MOMOLAND وDuble Kick سوف يسعى جاهدًا ليصبح أكثر جدًا في العمل.
شكرًا لكم”.

المصدر (1)

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: