April ASTRO CLC EXO Red Velvet Super Junior Twice البوب الكوري

نتائج اليوم الأول من ‘بطولة ألعاب القوى للنجوم الآيدل 2018’

كُتب من خلال Lina
تم بث ‘بطولة ألعاب القوى للنجوم الآيدل 2018’ على قناة MBC كبرنامج خاص للسنة القمرية الجديدة، مع بث الحلقة الأولى في 15 يناير. ليتوك من Super Junior، بومي من Apink، وجون هيون موو كانوا المقدمين للبرنامج. العديد من النجوم شاركوا هذا العام لإظهار قدراتهم البدنية والتفاعل مع المعجبين.

النجوم المشاركين هذا عام EXO،Highlight ،Wanna One،BTOB،VIXX،SEVENTEEN،ASTRO،UP10TION،NU’EST W،MONSTA X،NCT 127،SNUPER،KNK،VICTON،IMFACT،ONF،The East Light،Romeo،Golden Child،MVP،MXM،The Boyz،BLK،IN2IT،RAINZ،TopSecret، وMYTEEN.
بينما النجمات المشاركات في هذا العام TWICE،Red Velvet،Apink،GFRIEND،Lovelyz،LABOUM،Oh My Girl،MAMAMOO،LABOUM،DIA،Cosmic Girls،gugudan،9MUSES،APRIL،PRISTIN،Weki Meki،DreamCatcher،CLC،MOMOLAND،Berry Good،Baby Boo،Favorite،H.U.B،Gate9،S.I.S،Busters،Hash Tag،Minseo،Kriesha Chu،Yuseol،ELRIS، و1NB
بدأ الحدث مع الـDJ بارك ميونغ سو والذي قدم أداءًا مرحًا والذي ساعد النجوم على تحمية أجسادهم. وقف قائد/ة 14 فرقة في الصف لإلقاء اليمين لبذل قصارى جهدهم.


سباق الستون مترًا  الفتيات

الجولة النهائية كانت بين يين عضوة Lovelyz، يوسول، جيهي من S.I.S، روي من H.U.B، يوجو من GFRIEND، ومينسو. اسطاعت روي الفوز على الجميع وأخذ المركز الأول، لتذهب الميداليتين الفضية والبرونزية إلى جيهي ويوسول. وبذلك أصبحت روي أسرع آيدل فتاة تنهي السباق خلال 9 ثوانٍ، حيث أنهت السابق خلال 8.99 ثانية.

سباق الستون مترًا  الفتيان

الجولة النهائية كانت بين واي عضو Golden Child، سوريم من BLK، ووسونغ من SNUPER، سونغ وو من VICTON، جوهون من MONSTA X، جاي آب من IMFACT. كانت منافسة قوية واستطاع ووسونغ بالفوز على سونغ وو مع فارق بسيط، ليفوز بالميدالية الذهبية للسنة الثالثة على التوالي. بالرغم من أنه كان سيسقط في النهاية، فاز سونغ وو بالميدالية الفضية بينما ذهبت الميدالية البرونزية إلى جوهون في المركز الثالث.

البولينغ  الفتيان

الربع النهائي – الجولة الأولى:

تنافس كلًا من جوهون ومينهيوك عضوا MONSTA X ضد مينغيو وسونغ كوان عضوا SEVENTEEN، وانتهت الجولة الأولى بفوز عضوا MONSTA X مع 147نقطة أمام 123نقطة.

الربع النهائي – الجولة الثانية:

تنافس هيجين وإنسونغ من KNK ضد يانغ يوسوب ويونغ جونهيونغ من Highlight، وفاز عضوا KNK مع 124 نقطة أمام 107 نقطة.

الربع النهائي – الجولة الثالثة:

تنافس روكي وتشا أونوو من ASTRO ضد ووسونغ وسِبين من SNUPER، انتقل عضوا ASTRO إلى الجولة التالية مع 130 نقطة أمام 121 نقطة.

الربع النهائي – الجولة الرابعة:

تنافس تشانيول عضو EXO وجاي عضو TRAX ضد لي غوان لين وباي جين يونغ عضوا Wanna One وعلى الرغم من فوز المجموعة الأولى بفارق كبير 158 نقطة أمام 83 نقطة، إلا أنه قد تم الإشادة بعضوا Wanna One لبذل قصارى جهدهما حتى النهاية.

النصف نهائي – الجولة الأولى:

تنافس هذه المرة جوهون ومينهيوك عضوا MONSTA X ضد تشانيول من EXO وجاي من TRAX. انتقل كلًا من جاي وتشانيول إلى الجولة التالية مع 171 نقطة أمام 131 نقطة.

النصف نهائي – الجولة الثانية:

تشا أون وو وروكي من ASTRO تنافسا هذه المرة ضد هيجين وإنسونغ من KNK. وفاز عضوا ASTRO لينتقلا للجولة التالية مع 113 نقطة أمام 109 نقطة.

الجمباز الإيقاعي

المنافسة لهذه السنة كانت بين تشنغ شياو من Cosmic Girls، سالي من Gugudan، جيو من Dreamcatcher، هايين من LABOUM، راشيل من April وسونغ يون من CLC.
سالي أبهرت الجميع مع مهاراتها باستخدام الطوق، وعلى الرغم من أنها ارتكبت أخطاءً في بعض الأحيان، لكن تم مدحها كثيرًا لتصميمها الرائع بقيامها ببعض المناورات الصعبة. عندما أنهت دورها، جميع عضوات Gugudan قد بكين لفخرهن بها.
وتبعتها جيو من Dreamcatcher حيث استخدمت الكرة وأعجب الجميع بتعابيرها المشرقة، وعلى الرغم أن هذه أول مشاركة لها إلا انها قدمت أداءً رائعًا.

أما هايين من LABOUM فقد كان أدائها هو الثالث، واستخدمت الشريط أثناء الأداء، وقالت هايين بأنها ارتكبت أخطاءً ولكن الجميع قد ابتسم مع تعابير عزمها وإصرارها.
راشيل من APRIL قدمت أداءً مع الكرة ويتم وصفها بأنها أكبر منافس لتشنغ شياو، بعد أن تعلمت الباليه لمدة سبع سنوات، وبالتالي قدمت أداءً مذهلًا.

أما سونغ يون من CLC فقد ابهرت الجميع عن طريق خلط خطوات الرقص القوية مع أسلوب الجمباز، وسجلت نقاطًا عالية على الرغم من بعض الاخطاء في النهاية.
وأخيرًا، تشنغ شياو من Cosmic Girls قامت بتقديم أداءً باستخدام الشريط. الجميع هتف لها لأنها كانت تؤدي مناورات صعبة وبكل سهولة، على الرغم من أنها قد ارتكبت بعض الأخطاء.

الفائزات: حصلت راشيل على الميدالية الذهبية، أما الميداليتين الفضية والبرونزية فقد حصلت عليها كلًا من سونغ يون وتشنغ شياو على التوالي.

الرماية الفتيان

سبعة فرق شاركت في لعبة الرماية: Red Velvet، TWICE، Oh My Girl، Lovelyz، Gugudan، DIA و Gfriend للتنافس من أجل الفوز في هذه اللعبة.

الربع النهائي – الجولة الأولى:

آيرين، يوري وسيلجي من Red Velvet، جويو، نايون وداهيون من TWICE تنافسن ضد بعضهن البعض، وتمكنت فرقة Twice من الإنتقال إلى الجولة الثانية مع مجموع نقاط من 54 أمام 41.

 

الربع النهائي – الجولة الثانية:

الجولة الثانية كانت بين جياي، بابي سول وجيسو من Lovelyz وهيوجونغ، بيني وسونغ هي من Oh My Girl، تمكنت فرقة Oh My Girl من الإنتقال للجولة التالية مع مجموع نقاط 57 أمام 56.

 

الربع النهائي – الجولة الثالثة:

نايونغ، مينا وهي يون من Gugudan ضد جو أُن، أُن جي وكي هيون من DIA، فتيات Gugudan فزن بهذه الجولة بمجموع نقاط 53 أمام 50.

 

نصف النهائي – الجولة الأولى:

يوا، بيني وسونغ هي من Oh My Girl ضد ييرين، أومجي وأُون ها من Gfriend كلاهما حصلا على ستون نقطة، وبالتالي قاموا بمنافسة ثانية وانتهت بفوز عضوتا Oh My Girl وانتقالهما إلى النهائيات.

 

نصف النهائي – الجولة الثانية:

داهيون، جويو ونايون من TWICE ضد نايونغ، كيم سوجونغ وهي يون من Gugudan، انتهت الجولة الثانية بإنتقال فرقة Gugudan إلى الجولة النهائية بمجموع نقاط 62 أمام 56.
النصف الثاني من  “2018 Idol Star Athletics Championships New Year Special”  سيبث في السادس عشر من فبراير الساعة 5:10 مساءً بتوقيت كوريا.

المصدر(1)

تم ترجمة المقال بمساعدة المترجمة أصالة

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: