Wanna One البوب الكوري

هل كانغ دانييل والرابر يوك جايدام يتواعدان؟

كُتب من خلال Lina
يوك جايدام تدعي بأنها تواعد كانغ دانييل من Wanna One!
في 14 فبراير، قامت الرابر جايدام بالتحديث بصورة إلقطتها للشاشة لإحدى القصص الخيالية التي كُتبت في إحدى مدونات المعجبين. تتكون المدونة من المشاركات التي يتم إجراؤها بواسطة ‘pretend Kang Daniel’، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المعجبين. مع ذلك، ادعت يوك جايدام بأن المدوِنة كان مطارِدة واتهمتها بكتابة قصتها [الرابر] مع كانغ دانييل. وأشارت على إحدى الأسطر تحديدًا والتي كانت تنص: “الربيع… أنتِ كالشتاء البارد عندما لاتبتسمين، ولكنك كالربيع الدافئ عندما تفعلين“، مدعيةً بأن كانغ دانييل أخبرها [الرابر] بذلك.
عندما قام بعض المعجبين بسؤالها بقلق ما إن كانت بخير (كان تحديثها مليء بالأخطاء الإملائية والتي لامعنى لها)، قالت بأنها لاتتوهم وأن كل ذلك صحيحًا. بعد ذلك ادعت بأن عضو Wanna One لم يكن يجيب عليها، ولكن بعد ذلك قامت بحذف جميع التحديثات المتعلقة بالجدل.
في الرسائل المباشرة في الإنستغرام، قامت إحدى معجبات Wanna One بالتحدث مع يوك جايدام وسألتها: “هل لديك إثبات على مواعدتك له؟ هل لديك إثبات؟” وأجابتها الرابر: “أنا لدي العديد من الإثباتات“.
وفي آخر تحديث لها كتبت: “أنا لست الشخص الذي يحتاج إلى الرد على هذا، ولكن الناس المعنيين. توقفوا عن كتابة كلمات قاسية إن لم تكونوا تعلمون شيئًا. آه، أنا لا أعرف كل شيء أيضًا. رجاءً… توقفوا… اللعب… أنا أغضب. لا أعلم مالذي يحصل من البداية حتى النهاية. الجميع لديه قصة، سواءً كانت مؤلمة أم لا، رجاءً اتركوني وحدي الآن“.
كما قامت الفتاة بإغلاق مدونتها قائلة بأنها لاتريد أن تسبب المشاكل لكانغ دانييل، وبأن لاعلاقة لها بيوك جايدام.
بعد ذلك، قامت كاسبر بالتحديث على حسابها الإنستغرام مع رسالة طويلة:
بعد المناقشة لفترة طويلة، لأنه يبدو أن الكثير من المعلومات الكاذبة تنتشر، ومن أجل إيضاح الأمر للجميع بما فيهم معجبين Wanna One، ومعجبين كانغ دانييل، أولئك الذين يشعرون بالقلق من أجل جايدام، وأولئك الذين يسخرون منها في الإنستغرام، أنا سأكتب بصعة كلمات.
منذ سنتين تقريبًا، أنا قمت بدعوة كانغ دانييل الذي كان متدربًا في ذلك الوقت إلى إحدى الحفلات مع معارفي. (أنا درست في نفس المدرسة معه منذ أن كنا صغارًا في بوسان). جايدام كانت بالحفلة أيضًا، وتعرفا على بعضهما هناك. هما في نفس العمر تقريبًا، وكان الجميع يتعرف على الآخر في ذلك الجو [الحفلة]، لذا انتهى بهم المطاف باللقاء مرة أخرى مع أصدقاءٍ آخرين بعد تلك الحفلة، وبعد مرور بعض الوقت، سمعت منهم بأنهم لازالوا على اتصال مع مشاعر جيدة.
ليس بفترة طويلة بعد ذلك، أصبح متدربوا وكالة MMO مشغولين في الإستعداد لبرنامج ‘Produce 101’ مع جدول التصوير والتدريب، وعلى حد علمي، استقرت الأِشياء بين كانغ دانييل وجايدام بدون أي مشاعر صعبة لأن دانييل  أراد التركيز على التدريب، والتفكير أنه قد تكون فرصته الأخيرة، وبالتالي سيكون من الصعب البقاء على اتصال في ظل هذه الظروف. حتى بعد تقابلهم في إحدى المحلات بعد ترسمه، هما قاما بإلقاء التحية على بعضهما فقط، وأعتقد أنه لم يكن من الممكن أن يكون لهم اتصال شخصي أكثر من ذلك.
أنا لا أعلم لماذا قامت بالتحديث بذلك، ولا أفهم لماذا لديها الكثير من الأخطاء الإملائية ومشاكل في الكتابة التي من المستحيل فهمها، ومن الصعب التواصل معها الآن. ولكن هنالك شيءٌ معين، القصة التي كتبتها المدوِنة لم أشعر بأنها كانت تتحدث عن علاقتهما. ولأنني لست جايدام بنفسها، أنا لا أستطيع توضيح الكلمات الغريبة أو موقفي، ولكن كشخص قام بتعريف كلاهما على بعض، وآمل أن توقفون تخميناتكم التي قد تسبب الأضرار“.
المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: