BTS EXO البوب الكوري

المتزلجة الروسية صاحبة الرقم القياسي في الألعاب الأولمبية تكشف بأنها من عشاق الكيبوب!

كُتب من خلال Lina
المتزلجة الرياضية إفغينيا ميدفيديفا من روسيا تكشف بأنها تفضل الإستماع إلى أغاني فرقتها المفضلة EXO قبل أن تبدأ التزلج!محبة الكيبوب المخلصة إفغينيا قامت بالإستماع لأغنية فرقة فتيان EXOقبل الوقوف أمام الجميع وتحطيم الرقم القياسي الخاص بها مع 81.06 نقطة. وكانت تقفز وتؤدي مع أناقتها كالريشة.الفتاة ذات الثمانية عشر عامًا لديها ألبوم موقع من أعضاء الفرقة الكورية – الصينية EXO بالإضافة إلى الرسائل.

 حيث قالت: “انها إلهامٌ غير واقعي وهي تحسن مزاجي حقًا” وأضافت: “الإستماع إليهم يجعلني أزداد ثقةً بنفسي”. شعبية EXO حول العالم في ازدياد متواصل خاصةً بعد إصدار ألبوم “The War” السنة الماضية، حيث أثار الألبوم إعجاب الكثير من الناس من حول العالم.

كما كشفت المتزلجة ذات الثمانية عشر عامًا أيضًا بأنها تحب الفرقة العالمية BTS، ولديها العديد من الفيديوهات التي ترقص بها على أغاني الكيبوب الضاربة مثل “Fire“.

 

 

المصدر(1)(2)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: