BTS EXO iKON Jonghyun Red Velvet SHINee البوب الكوري

BTS، Seventeen، EXO، Red Velvet، والمزيد يحتلون مراكز عالية في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية!

كُتب من خلال Lina

 

بيلبورد يحدث بمخطط نهاية السابع عشر من فبراير، وكما هو المعتاد يوجد العديد من الفنانين الكوريين في مخطط الألبومات العالمية!

احتلت فرقة  BTS  المركز الأول مع ألبومها المصغر “LOVE YOURSELF: HER” في مخطط الألبومات العالمية، وارتفعت الفرقة في مخطط ARTIST 100 مع احتلالها المركز 14 بعد أن كانت في المركز 22، وواصلت تصدرها مخطط Social 50 لتكمل سبعين أسبوعًا في المخطط.

تبعتها فرقة Seventeen في المركز الثاني مع ألبومها الخاص ‘SEVENTEEN Special Album: Director’s Cut‘ الذي تم إصداره في الخامس من فبراير.

ارتفع  الألبوم الياباني “COUNTDOWN” لفرقة EXO إلى المركز الرابع بعد أن كان في المركز السادس الأسبوع الفائت، واحتلت الفرقة أيضًا المركز الثاني في مخطط Social 50 مكملةً 29 أسبوعًا في المخطط، وارتفعت في مخطط ARTIST 100 إلى المركز 60 بعد أن كانت في المركز 78 لتكمل أسبوعها الثالث في المخطط.

 

أتت فرقة RED VELVET هذه المرة في المركز الخامس مع ألبومها المعاد تجميعه “THE PERFECT RED VELVET” بعد أن كانت في المركز الثالث الأسبوع الفائت.

بينما تبعهم المغني جونغهيون من SHINEE في المركز الخامس مع ألبومه “POET | ARTIST” ليمضي أسبوعه الثالث في المخطط.

 

ويرتفع ألبوم “WINGS” هذه المرة ليحتل المركز السابع بعد أن كان في المركز التاسع الأسبوع الفائت، وأتى ألبوم “YOU NEVER WALK ALONE” في المركز 13 بعد أن كان في العاشر الأسبوع الفائت، وبذلك أكمل الألبومان أسبوعهما الرابع والثلاثين في المخطط.

احتل الألبوم الناجح “RETURN” لفرقة IKON هذه المرة  المركز 11 بعد أن كان في المركز الرابع الأسبوع الفائت.

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: