Gaon Gaon Chart K-Pop Awards البوب الكوري

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز مخطط غاون الموسيقي

كُتب من خلال Lina
سيتم عقد غاون الموسيقي في 14 فبراير تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
الفرق والفنانين الحاضرين: IU، TWICE، SUNMI، Wanna One، SEVENTEEN، Changmo، هايز، هوانغ تشايول Melomance، Nuest W، Sechskies، GOT7، سوهيون من AKMU.
المقدمين: ليتوك من SUPER JUNIOR وداهيون من TWICE.
كما تم الإعلان سابقًا، حفل غاون الموسيقي قام بالعديد من التغييرات حيث أعلن أحد الممثل موضحًا: “بدلًا من قياس مدى شهرة الفنانين والأغاني، مخطط غاون هو أداة تقوم بتحليل إحصائي لصناعة الموسيقى. سيقوم جوائز مخطط غاون الموسيقية بالتركيز بشكلٍ أقل على العروض والأداءات المذهلة. وبدلًا من ذلك، سوف نقوم بالتركيز على عملية إنتاج الموسيقى ودور المنتجين، لنحكي قصة العديد من خبراء الصناعة الذين يجب أن يتعاونوا ليعززوا الفنان أو لإصدار ألبوم“.
ومن أجل إنعكاس أفضل للفكرة الرئيسية الجديدة للتعاون، قرر غاون تغيير جائزة ‘أفضل منتج للسنة’ إلى جائزة ‘أفضل إنتاج ألبوم للسنة’. وقد علق ممثل العرض على ذلك: “بدلًا من تكريم رئيس وكالة التسجيل التي أنتجت الألبوم، لقد غيرنا الجائزة حتى تُقدم إلى كل من شاركوا في إنتاج الألبوم، بمن فيهم الفنان، الملحن، وطاقم الإنتاج.

روابط بث الحفل: 

1- FACEBOOK

2- OFFICIAL

3- WEBTV

4- OK.RU

5- USTREAM

6- VAUGHNLIVE

7- POPLER.TV

8- V Live

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: