Red Velvet Yeri البوب الكوري

مستخدمو الإنترنت يتجادلون حول مشكلة مضايقة ييري بأشعة الليزر!

كُتب من خلال Toka
تخرجت ييري عضوة Red Velvet، إلى جانب العديد من الفنانين، مؤخرًا من المدرسة الثانوية. لكن برزت صور تخرج ييري بشكل كبير. لاحظ مستخدو الإنترنت والمعجبون الذين حضروا الحفل أن هناك الكثير من أشعة الليزر الموجهة إلى وجه ييري.

بعد أن طُرحت المشكلة في عدة مواقع إلكترونية، إدَّعى الكثير من المعجبين والحضور أن هذا التصرف قد تم من قِبل معجبي الفرق الأخرى لمضايقة عضوة Red Velvet بأي شكل ممكن مما أدى في النهاية إلى نزاعات بين معجبي الفرق الأخرى.
كانت بعض التعليقات: “سواء كاميرا أو لا، لمَ تقومون بأشياء كهذه؟” ،”ليس مجرد واحد لكن كل هذا العدد؟ هذا مخيف…هل لديهم سبب حتى يكرهوا شخصًا بهذا القدر؟” والمزيد.
منذ الواقعة، تقدم البعض لشرح الموقف. في التعليق بالأسفل، صرح مستخدم مجهول: “كشخص في مجال التصوير حاليًا، يمكنني أن أخبركم أن هذا الليزر نتيجة ضوء الكاميرا المساعد الذي يستخدم ليساعد الكاميرا على تركيز نقطة التصوير قبل التصوير. تعرفون كل الفلاش الذي ترونه من الصحفيين، هذا هو نفس الشيء، والليزر في الحقيقة يدوم 0.2 من الثانية فقط. إنه غير مؤذي على الإطلاق وليس ليزر مصنوع بغرض توجيه الشعاع تجاه الأشخاص، لذا سيتساءل الكثير “لمَ هناك الكثير من الأشعة الموجهه إلى وجهها؟” سيعتقد البعض أن الأمر قد تم من قِبل عدة أشخاص لكن يمكنني أن أخبركم أن الضوء المساعد الواحد يمكنه أن يصدر كل هذا الليزر، سأرفق صورة. مما أرى، لا أظن أن هذه حرب الليزر أو شيء كهذا لكن مجرد مواقع للمعجبين حاولت إلتقاط صورًا جيدة لها.”

 

ما رأيكم في الموقف؟
المصدر (1)

عن الكاتب

Toka

%d مدونون معجبون بهذه: