Girl's Generation Seohyun SNSD البوب الكوري

سوهيون من Girls’ Generation تشارك بأداءٍ مؤثر مع الفرقة الموسيقية الكورية الشمالية

كُتب من خلال Lina
سامجيون، هي فرقة الموسيقى الكلاسيكية الكورية الشمالية، وعقدت الفرقة حفلها الخاص لأجل الألعاب الأولمبية الشتائية، عُقد الحفل في 11 فبراير في مسرح هاروم في سيؤول. وقدمت أداءات للأغاني الكورية الشمالية، الكورية الجنوبية، والبلاد الأخرى من أنحاء العالم.
سلط الضوء الليلة على عضوة Girls’ Generation سوهيون التي ظهرت بشكلٍ مفاجئ على المسرح. وقفت بجانب المغنيات الكوريات الشماليات لأداء أغنية التوحيد “Our Wish” معًا، وهي أغنية تتوق إلى إعادة توحيد الكوريتين.
بعد الأداء، وقفت المغنيات لمقابلة هتاف الجمهور الحار. قامت سوهيون بمعانقة ومشاركة الكلمات الدافئة واللطيفة مع المؤدييات الكوريات الشماليات كما أشيد بها. كما شوهد مدير الفرقة وهو يصافح سوهيون ويتبادلان أطراف الحديث.
مفاجأة سوهيون للجمهور جعلتهم يشعرون بأنهم من الضيوف 1550 المحظوظين لحضور الأداء، والذي يتضمن رئيس كوريا الجنوبية مو جاي إن وكيم جونغ سوك، وشقيقة قائد كورية الشمالية كيم جونغ أن.

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: