BTS iKON Red Velvet Sunmi Suzy Twice البوب الكوري

iKON، Red Velvet، والمزيد يتصدرون مخطط غاون الأسبوعي

كُتب من خلال Lina
أظهرت كلا فرقتي iKON و Red Velvet قوتهما في مخطط الديجتال. حيث احتلت أغنية أغنية “Love Scenario” المركز الأول بينما تبعتها أغنية “Bad Boy”، أتت بعدها أغنية “Good Old Days” لجانغ دوك تشول، و“Heroine” لسونمي و“I’m in Love with Someone Else” لسوزي.
في مخطط المشاهدات، أتت أغنية “Love Scenario” في المركز الأول و“Good Old Days” في المركز الثاني. بينما احتلت الأغاني “Bad Boy” ،“Heroine” و“First Love” المراكز الخمسة الباقية.
احتل الألبوم المعاد تجميعه “The Perfect Red Velvet” لفرقة Red Velvet المركز الأول في مخطط الألبومات المادية. احتل ألبوم “Poet | Artist” للمغني جونغهيون المركز الثاني، بينما أتى ألبوم “Miracle” لفرقة Golden Child. بينما أتى ألبوم “Return” لفرقة iKON في المركز الرابع، وألبوم “Shake You Up” في المركز الخامس.
احتلت كلا فرقتي  BTS وTWICE المراكز الأربع الأولى في المخطط الإجتماعي، والذي يستند على بيانات اليوتيوب، تويتر، وYinYueTai. واحتلت أغنية “Heroine” المركز الخامس.

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: