EXO البوب الكوري

EXO تصبح أول فرقة أجنبية تتصدر مخطط Oricon الأسبوعي مع أول سِنغل، وألبوم لها!

كُتب من خلال Lina

في السادس من فبراير، مصدر من Oricon شارك: “الألبوم الكامل الأول [الياباني] ‘Countdown’  لفرقة EXO قد سجل ما يُقدّر بنحو 89،000 وحدة في المبيعات خلال الأسبوع الأول الإصدار. واحتلت الفرقة المركز الأول في المخطط الأسبوع[حتى 12 فبراير]“. كما واصل الألبوم سيطرته على المركز الأول في المخطط اليومي لـOricon لثلاثة أيام متواصلة بعد الإصدار، وتصدرو أربع مرات المخطط خلال الأسبوع الماضي.

الإصدار الأول للفرقة في اليابان كان في عام 2015، حيث أصدرت السِنغل الأول “Love Me Right ~romantic universe~” . وهذه المرة الثانية منذ تصدر ألبوم EXO المركز الأول لمخطط Oricon الأسبوعي فقط بعد أسبوع من إصدار السِنغل.

مما يجعل فرقة EXO أول فرقة أجنبية يتصدر أول سِنغل لها وألبوم لها المركز الأول في مخطط Oricon الأسبوعي.

فرقة EXO حاليًا في وسط جولتهم الرابعة “EXO PLANET #4—The EℓyXiOn”، وستعود إلى اليابان في وقتٍ لاحق من هذا الشهر لأجل حفل قبة أوساكا.

كما هو متوقع من EXO ومعجبيهم، تهانينا لهم!

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: