BLACK PINK GOT7 Inkigayo NCT البوب الكوري

جيسو، جينيونغ ودويونغ يتركون برنامج Inkigayo بعد عامٍ كامل

كُتب من خلال Yasmina

منذ 5 فبراير 2017، كان مقدمو البرنامج هم جيسو من فرقة Black Pink، جينيونغ من فرقة GOT7، ودويونغ من فرقة NCT. وفي حلقة اليوم، أعلن الثلاثة أن هذه آخر حلقة لهم في البرنامج.
قال دويونغ:
لقد كنتُ سعيدًا بقدرتي على مقابلتكم جميعًا كل أسبوع من خلال إنكيغايو. سوف نعود قريبًا مع صورة جديدة أفضل، لذلك تطلعوا إلى ذلك من فضلكم. أودُ أن أشكر زميليْ لاهتنائهما بالعضو الأصغر وكل الطاقم الذي عَمل بجِد“.

أما جيسو من فرقة Black Pink فقد قالت:
شكرًا للمعجبين لتشجيعهم جينجيدو لمدة عام. أنا ممتنة جدًا للمدير الذي جعل الأمر ممكنًا لنا هنا، ولجينيونغ ودويونغ أيضًا“.

وأخيرًا قال جينيونغ من فرقة Got7:
شكرًا للمشاهدين الذين ظلوا معنا لمدة عام. شكرًا لمشجعي ثلاثتنا. سأذهب لأشكر الطاقم كلٌ على انفراد. إن الأمر يشبه الفوز بالمركز الأول“.

وفيما بعد، شاركت جيسو بمشاعرها على انستغرام ووكالتها YG. فقد قالت عبر الوكالة:
شكرًا لمشاهدتكم وتشجيعكم للمقدمة تشو [جيسو] لمدة عام. في المستقبل، BLACKPINK سيظهرن جانبًا أفضل من أنفسهن، لذلك دعونا نبقى معًا. سأراكم قريبًا“.
أما في انستغرام، كتبت جيسو:
لقد كنت حزينة لأن الذكرى السنوية الأولى لجينجيدو كانت يومنا الأخير أيضًا، ولكنني سعيدة لأننا كنا قادرين على البقاء لمدة عام. شكرًا للمدير جو مونجو، الذي قاد جينجيدو جيدًا جدًا. شكرًا للطاقم ومخرجي الكاميرا الذين كانوا يدعمون جينجيدو كثيرًا. شكرًا للبلينك، الذين قد جاءوا من بعيد على الرغم من الطقس السيئ، أحبكم. أنتم دائمًا تمنحوني القوة. سوف أعود كجيسو من BLACKPINK، لذا تطلعوا إلى ذلك من فضلكم“.

#BLACKPINK#JISOO#인기가요#진지도#1주년#수고하셨습니다#블링크#짱#🖤 안녕하세요^.^ 오늘이 진지도 1주년인데 마지막이라서 너무 아쉬웠지만 1년을 채우고 끝낼 수 있어서 행복했던 것 같아요☺️ 먼저 저희 진지도 처음부터 함께 이끌어주신 조문주피디님 그리고 신혜언니 명주언니 지혜언니 은정언니 지환오빠 지원언니 자생언니 그리고 새로 오신 인기가요 가족분들도 짧은 순간이였지만 잘 챙겨주셔서 정말 감사드립니다🙏🏻 저희 진지도 너무 이뻐해주신 인가 모든 스텝언니오빠들 카메라감독님들 다 정말 잊지 못할거같아요 😭 그리고 무엇보다도 언제나 저를 응원해주시기 위해 날씨가 좋지 않을때도, 멀리서도 와주신 우리 블링크들 💕 너무너무 사랑합니다 항상 너무 든든하고 힘이되었어요✨ 이제 #츄요일 은 끝났어도 저희에겐 #블요일 이있잖아요? 얼른 블랙핑크로써 좋은 모습 보여드리도록 노력하는 지수가 되겠습니다😍 진지도 이뻐해주신 모든 분들 너무 감사드리고 앞으로도 각자의 위치에서 최선을 다하는 진지도 많이 응원해주시고 지켜봐주세요!!! 언제나 힘이되주고 응원해준 블핑도 사랑한댜 블링크✨ 저는 블랙핑크로 돌아오겠습니다 기다려주세요❤️ 그럼 뇽안🙏🏻

A post shared by BLΛƆKPIИK (@blackpinkofficial) on

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر. مهتمة بالفنون والموسيقى، وبالأخص الآسيوية، بالإضافة إلى نشاطها في مجال حقوق المرأة. تعمل في موقع Kpopina كإدارية، مُدونة ومترجمة.

%d مدونون معجبون بهذه: