BLACK PINK BTOB EXID EXO fx Girl's Generation Girls Generation GOT7 Highlight MONSTA X NCT SHINee SNSD Super Junior Suzy البوب الكوري

‘I-Magazine’ تعلن عن الفائزين في ‘Fashion Face Award 2017’!

كُتب من خلال Lina

 ‘I-Magazine’ التي تُنشر في المملكة المتحدة، كوريا، الصين، والمزيد تعلن عى الفائزين في ‘Fashion Face Award 2017’!

 

العديد من فناني الكيبوب، من المغنين والممثلين قد كانو ضمن قائمة الفائزين، حيث تم اختيارهم من قبل لجنة تحكيم من الفنانين أو المصورين.

ذهب المركز الأول للذكور الأكثر جمالًا، وجه آسيا، إلى كيكوانغ عضو Highlight! وتبعه جاكسون من GOT7 في المركز الثاني، وأتى سيهون من EXO في المركز الثالث، وآتى في المركز السادس زميله لاي من EXO، بينما ذهب المركز الثامن للي دونغ ووك، والمزيد.

في فئة الفتيات، الممثلة بارك شين هي كانت أعلى الفنانات الكوريات مع احتلالها المركز الثالث. بينما تت سوزي في المركز الرابع، سونغ جي هيو في المركز الخامس، هان هيو جو في المركز الثامن، وكريستال من f(x) في المركز التاسع، بالإضافة للمزيد.

تفقدو قائمة أفضل 55 وجهًا في آسيا بالأسفل!

 

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: